تخريج طالبات تجمع اسكان الأمير هاشم ضمن مشروع الجيش الشعبي

maznea-jesh0

عروبة الإخباري – تحت رعاية مدير تربية وتعليم لواء الرصيفة الدكتور محمد الوحيدي أقيم امس في مدرسة نسيبة المازنية للبنات في الرصيفة، حفل تخريج الطالبات المشاركات في مشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية لطلبة المدارس
وأشاد الوحيدي بمستوى وانضباطية المشاركات والذي كان انعكاس لما تلقوه على أيدي افراد القوات المسلحة – الجيش العربي 
مديرة المدرسة ميسون حجة قالت ان حب الوطن يمر عبر بوابة الجيش الذي تعلمت منهم معنى الاخلاص للوطن وقائده .وقالت ان فكرة التدريب العسكري للطلبة جاءت تجسيدا للتعاون ما بين الجيش والشعب وتحقيقا للمصلحة العامة.
والقيت كلمات للطالبة لوتس جمال باسم الخريجين ، لمندوب مؤسسة المتقاعدين العسكريين الملازم اول راتب الخوالدة، وممثل عن أولياء امور الطالبات سليمان ابو غليون.
الاستاذ بسام ابو صفية الذي أدار الحفل رحب بداية الحفل براعي الحفل وممثلي المجتمع المحلي ، وأشاد في سلوك وممارسات اجهزتنا الامنية تجاه المواطنين الاردنيين واللاجئين الضعفاء الذين فروا من العنف والارهاب والدمار.
واشتمل حفل التخريج على فقرات فنية بعنوان موطني باشراف المعلمة الاء الشامي من مدرسة وادي القطار الثانوية للبنات ،وفقر غنائية للطالب محمد عبد الرزاق من مدرسة عبدالله بن مسعود،وقدمت طالبات مدرسة ليلى الغفارية الثانوية سكتش مسرحي بعنوان “وطني كرامتي” فيما قدمت عروض عسكرية ادتها الطالبات الخريجات .
وفي نهاية الحفل الذي حضره عضو مجلس بلدي الرصيفة عزيزة الدعجة ورئيس مجلس التطوير التربوي الدكتورمحمود خاطرومدراء ومديرات مدارس في اسكان الامير هاشم  قدم مدير التربية والتعليم الشهادات والدروع على المشاركين بالحفل..

maznea-jesh1

maznea-jesh2

maznea-jesh3

maznea-jesh6

maznea-jesh7

maznea-jesh8

maznea-jesh9

maznea-jesh10

maznea-jesh15

maznea-jesh16

maznea-jesh20

maznea-jesh21

شاهد أيضاً

السماعين تتحدث عن رواية (تفوح ناردينا) ببرنامج صباح الأردنية

عروبة الإخباري – حلت الصحافية والكاتبة رلى هاني السماعين، المختصصه في الحوارات والسلم المجتمعي ضيفة …

اترك تعليقاً