بيونسيه دهنت جسدها بالزيت لترتدي فستانها الضيّق!

beyonce-Knowles6

عروبة الإخباري – المغنية والممثلة الأميركية بيونسيه التي حصلت حتى الآن على 20 جائزة غرامي الدولية، مسحت جسدها بالزيت وبللته بالمشحمات، لتتمكن من ارتداء فستان مطاطي من اللاتكس، كان ضيقاً إلى درجة استحال عليها أن ترتديه.
ولم يكن الزيت مما نستخدمه لإعداد الطعام في المطابخ، أي زيت زيتون أو نباتي، بل كان كيميائياً أضافت إليه مشحمات من مواد التجميل ساعدتها أكثر على تحويل جسدها إلى زئبقي، فأدخلته فيه بدءاً من القدمين، ثم شدّوه شدّاً على كامل جسدها، فدخل منزلقاً.
وحين أطلت به على من كانوا مدعوين مثلها إلى حفل Met Gala السنوي للعام الحالي، أصابتهم دهشة لرؤيتها كما حورية خرجت من الماء بجسد لامع، كما ذكرت بعض الوكالات ووسائل الإعلام الغربية.

إلا أن مصممته اليابانية Atsuko Kudo كشفت لصحيفة “تلغراف” البريطانية منذ يومين سرَّ دخوله بسهولة في جسد المطربة البالغ عمرها 34 سنة، حين أخبرت أنه لولا الزيت والمشحمات لما دخل في الجسد الشهير، وأنها وضعت فيه 2500 حبة لؤلؤ، وعملت 3 أشهر لتنهيه.
وكانت الدهشة من الفستان اللامع عمت القارات، حين نشرت بيونسيه في حسابها على “انستغرام” صورها وهي ترتديه، قائلة لمتابعيها في الموقع، وعددهم بالملايين، إنه من مجموعة .Givenchy

beyonce-Knowles64

شاهد أيضاً

الأمير وليام يكشف آخر تطوّرات حالة كيت الصحيّة

عروبة الإخباري – قال ولي عهد بريطانيا الأمير وليام، اليوم الجمعة، إنّ زوجته كيت “على …

اترك تعليقاً