فعاليات اليوم 7/5/2016

يشهر المحامي سويلم نصير كتابه «السير والعبر في دروب العمر» في نادي خريجي الجامعة الاردنية في 11 من صباح اليوم السبت ، يتحدث في الحفل د. علي محافظة ود. سمير قطامي والمحامي عبد الرؤوف التل، ويدير الحوار الروائي جمال ناجي.
ينظم منتدى الفكر الديمقراطي ندوة بعنوان عرب يافا من 1948 وحتى الآن، لرئيس الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا عمر السكسك، في السابعة من مساء اليوم السبت بمقر المنتدى في جبل عمان/ مقابل مستشفى عاقلة
تقيم لجنة ثقافة الطفل في رابطة الكتاب الأردنيين، عند الرابعة من مساء اليوم السبت، تكريما للأديب يوسف البري، يشتمل على شهادة للدكتور مصلح النجار، وفيلم وثائقي عن تجربة البري الإبداعية من إعداد الأديبة صفية البكري.
يلقي د. محمد الحلايقة في المركز المجتمعي المسكوني (الخيمة) التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية في ام السماق الشمالي محاضرة بعنوان «الإسلام والمواطنة» اليوم السبت في السادسة مساءً. يقدمه ويدير الحوار النائب جميل النمري.
يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين أمسية شعرية بعنوان «وقفة مع اغنيات الذين سيولدون» يقدمها د محمد عرابي، نخله النبالي،وتقدمه حكمت العزة اليوم السبت في الخامسة والنصف مساءً بمقر الاتحاد الكائن في الشميساني خلف السيفوي شارع المقدسي عمارة 41.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً