برشلونة يجتاز بيتيس ويواصل قتال الليغا

عروبة الإخباري – انتصر برشلونة الإسباني على مضيفه ريال بيتيس بهدفين دون رد ضمن منافسات الأسبوع 36 لليغا.

تشكيلة ريال بيتيس: أدان – كاربيرا – بيتزيلا – فيستيرمان – مونتويا – بيتروس – ندياي – سيخودو – خواكين – سيبالوس – كاسترو.

تشكيلة برشلونة: برافو – ألفيس – بيكيه – ماسكيرانو – ألبا – بوسكيتس – راكيتيتش – إنييستا – ميسي – سواريز – نيمار

بدأ بيتيس المحاولات بمرتدة في الدقيقة 6 انتهت بتسديدة روبن كاسترو التي تحولت لركنية، ثم ساد الهدوء المباراة حتى بدأت حقبة الإنذارات في الدقيقة 21، الأول لكاربيرا، تلاه بيكيه بتدخل عنيف، تلاه ميسي ويقال أنه تلفظ على الحكم.

وفي الدقيقة 28 استمرت الأمور على حالها بإنذار لفيسترمان عقب كوبري من ميسي اضطره لعرقلته، ولم ينتظر اللاعب ذاته طويلاً حتى الدقيقة 35 ليرتكب الخطأ الثاني ضد راكيتيتش ويغادر الملعب مطروداً.

انتهى الشوط الأول دون خطورة كبيرة ووسط غياب واضح لنجوم البارسا الأماميين عن مستواهم، بضربة بالمرفق من داني ألفيس كلفته إنذار جديد.

مع بداية الشوط الثاني أهدر لويس سواريز هدفاً محققاً من انفراد سدده بشكل سيئ بجوار القائم، حتى أتى الهدف الأول في الدقيقة 50 بشكل هزلي بعد أن اخترقت كرة ليونيل ميسي الجميع لتصل إلى راكيتيتش أمام المرمى الخالي.

واصل ميسي استفاقته مسدداً في الدقيقتين 54 و57 ولكن الدفاع نجح في الإبعاد، ثم أهدر سواريز كرة أخرى في الدقيقة 65 بفضل بطء التصرف.

عاود نيمار التسديد في الدقيقة 73 ولكن أدان تصدي، وأنقذ الحارس كرة أخرى من نيمار قبل أن تصل لرأس سواريز ومنها إلى الشباك، ثم سجل سواريز أخيراً في الدقيقة 81 بعد تمريرة من ميسي وضعته في موضع انفراد.

بذلك يعود البارسا لصدارة الليغا بـ85 نقطة، يليه أتلتيكو مدريد بفارق المواجهات المباشرة، ويليهما ريال مدريد بـ84 نقطة، بقي من الزمن جولتين، بانتظار إعلان بطلاً من الثلاثة.

 

 

شاهد أيضاً

نصار ترد على إنفانتينو: لا يمكن تأجيل التصويت حتى أكتوبر القادم

عروبة الإخباري – ردت سمر نصار الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم خلال اجتماع الاتحاد …

اترك تعليقاً