فعاليات اليوم 30/4/2016

يستضيف فرع رابطة الكتاب في الزرقاء الباحث زهير توفيق في محاضرة حول « أزمة العلمانية في العالم العربي» , في السابعة من اليوم السبت وفي مقر الرابطة في الزرقاء قرب قصر شبيب. يدير الجلسة أحمد أبو شاويش.

ينظم بيت الشعر العربي في رابطة الكتاب الأردنيين ولجنة الشعر فيه حفل توقيع وإشهار ديوان بيت القصيد للشاعر سعيد يعقوب ويلقي الدكتور زياد أبو لبن رئيس الرابطة كلمة الرابطة ويقدم الدكتور عبد الله المانع ورقة نقدية حول الديوان ويدير الحفل الإعلامي العراقي محمد نصيف ويقدم يعقوب قراءات من الديوان اليوم السبت، في السابعة مساء

محاضرة بعنوان: تجربتي في المسرح يلقيها هاشم كفاوين، يدير اللقاء الدكتور مأمون جرار في الخامسة والنصف من مساء السبت اليوم السبت بمقر رابطة الأدب الإسلامي، منطقة عرجان – مُجَمع المَحمَل التجاري – بجانب مدارس العروبة.

يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين محاضرة حول «الثورة العربية الكبرى – محطات وعبر» يقدمها أستاذ التاريخ السياسي عبدالقادر الحداد ويقدمه ابراهيم السواعير,بحضور رئيس الاتحاد الأستاذ عليان العدوان, اليوم السبت، في الخامسة والنصف عصراً في مقر الاتحاد الكائن في الشميساني خلف السيفوي شارع المقدسي عمارة 41.

ينظم منتدى الرواد الكبار حفل افتتاح المعرض الفوتوغرافي المشترك لعبد الهادي عبد الهادي، أسامة التميمي، رزان فاخوري وبريهان قمق مساء اليوم السبت ، في السادسة مساء.

تنظم اللجنة الثقافية في نقابة الصحفيين أمسية «قراءات أدبية»، يشارك فيها :عدنان نصار، إنعام عكيلة، إسماعيل سكر، شرين الناطور، دانيا عبد الله عودة، عند الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، بمقر النقابة الكائن في تلاع العلي الشمالي- شارع الضحاك بن سفيان- خلف مطاعم طواحين الهوا- بناية رقم 14.

الاثنين

تقيم «الآن ناشرون وموزعون»/ بالشراكة مع مركز «الرأي» للدراسات برعاية رئيس الوزراء الأسبق د. معروف البخيت حفل توقيع كتاب: «حيفا.. الكلمة التي صارت مدينة» للمؤرخ والباحث د.جوني منصور في السادسة والنصف من مساء الاثنين 2/5 في قاعة محمود الكايد/ مبنى المؤسسة الصحفية الأردنية (الرأي).يشارك في الحفل د.زيد حمزة، الشاعر جريس سماوي، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الصحفية الأردنية»الرأي» الروائي رمضان الرواشدة، الكاتب د.سميح مسعود،إميل الغوري، والناشر جعفر العقيلي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً