كلية الآداب في جامعة الزرقاء تقيم نشاطات ثقافية مختلفة

unv-z-3rbe02

عروبة الإخباري – برعاية عميد كلية الأداب في جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور علاء الدين صادق، وبحضور أعضاء هيئه التدريس، أقام قسم اللغه العربية في الكلية لقاء مع طلبة القسم، وذلك لتكريم المتفوقين والاحتفاء بالطلبة المستجدين، ووداع الطلبة الخريجين، من خلال نشاطات ثقافية منوعة.

وقال الدكتور علاء الدين صادق في كلمته، إن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التى تقوم بها الكلية، والتى تُشكل منابر للطلبة تعكس نتاجهم، وتحقيق رسالة الكلية ورؤيتها التى تكمن في التميز بتقديم خدمات تعليمية وبحثية ومجتمعية، وتخريج طلاب قادرين على تلبية احتياجات سوق العمل وإثبات كفاءتهم، وإلى ضرورة بذل الجهد في مسيرتهم التعليمية والذي ينعكس إيجابا على تحصيلهم العلمي وليتمكنوا من تحقيق التميز بما يلبى أهداف وتطلعات الجامعة.

وأضاف أن الكلية تضم نخبة من الكوادر التدريسية والإدارية على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، والتى تعمل على إعداد الطلبة وتأهيلهم في المجالات النظرية والعلمية، مؤكداً أن الطلبة هم المحور الأساسي في العملية التربوية، متمنيا لهم النجاح والتوفيق وتحقيق الخطوات العلمية المرجوة.

وأوضح رئيس اللجنة الثقافية في القسم الدكتور ريحان المساعيد، ان هذا اليوم يحوي عدداً من الأنشطة المتنوعة التى تضم نتاج الطلبة في الشعر والنثر ومختلف المواهب الابداعيه، داعيا الطلبة الى السعى الدائم للعمل والابداع والتفوق، ولضرورة الجد والمثابرة .

وعبرت الطالبة رشا حمدان في كلمه نيابه عن الطلبة الخريجين، عن شكرها لجامعة الزرقاء ممثلة بادراتها ولأعضاء الهيئة التدريسية، لاهتمامهم بالطلبة وتزويدهم بالمعارف العلمية، ولدعمهم المتواصل لهم والتي اسهمت في تفوقهم.

وتضمن النشاط فقرات مختلفة منها:مسابقات إبداعية (شعرية ونثرية)، ومطارحات شعرية، وأعمال مسرحية نابضة من التراث، ومسابقات ثقافية، بالإضافة لفقرة رحلتي مع كتاب.

وفي نهاية النشاط تم توزيع الشهادات والجوائز على الطلبة المتفوقين في الكلية، والفائزين في المسابقات الثقافية.

unv-z-3rbe2

شاهد أيضاً

إطلاق منصة إلكترونية عراقية خاصة بالمنح الدراسية للطلبة الدوليين

عروبة الإخباري – أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتنسيق مع سفارة جمهورية العراق في …

اترك تعليقاً