فعاليات اليوم 28/4/2016

تنظم رابطة الكتاب وجمعية المكتبات واتحاد الناشرين ندوة بعنوان(صناعة الكتاب في الأردن:الواقع والمستقبل) عند السادسة من مساء اليوم الخميس بمقر الرابطة، يديرها نائب الرئيس الإعلامي والروائي أحمد الطراونة ، تشتمل الندوة أوراقا يقدمها أمين النشر في الهيئة الإدارية لرابطة الكتاب الأردنيين.عطالله الحجايا عن العلاقة بين المؤلف، والناشر فتحي البس، رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين عن صناعة الكتاب في الأردن:الواقع والمستقبل، د.ربحي عليان، رئيس جمعية المكتبات والمعلومات الأردنية عن المكتبات في الأردن:الواقع والمستقبل).
يلقي الدكتور رحيل الغرايبة محاضرة في رابطة الكتاب فرع السلط / بناية المناصير، بعنوان « اولويات العمل الوطني «، في السادسة من مساء اليوم الخميس، ويقدمه الدكتور محمد عطيات رئيس فرع الرابطة.
تعرض في السادسة من مساء اليوم الخميس 28 / 4، مسرحية «هذا أنا» من أشعار عبد الله رضوان، وإعداد وإخراج كاشف سميح، في الجمعية الفلكية الأردنية في شارع وصفي التل.
السبت
يستضيف فرع رابطة الكتاب في الزرقاء الباحث زهير توفيق في محاضرة حول « أزمة العلمانية في العالم العربي» , وذلك في الساعة السابعة من يوم السبت المقبل 30/4/2016 وفي مقر الرابطة في الزرقاء قرب قصر شبيب. يدير الجلسة أحمد أبو شاويش.
ينظم بيت الشعر العربي في رابطة الكتاب الأردنيين ولجنة الشعر فيه حفل توقيع وإشهار ديوان بيت القصيد للشاعر سعيد يعقوب ويلقي الدكتور زياد أبو لبن رئيس الرابطة كلمة الرابطة ويقدم الدكتور عبد الله المانع ورقة نقدية حول الديوان ويدير الحفل الإعلامي العراقي محمد نصيف ويقدم يعقوب قراءات من الديوان السبت 30 الجاري، في السابعة مساء
محاضرة بعنوان: تجربتي في المسرح يلقيها هاشم كفاوين، يدير اللقاء الدكتور مأمون جرار في الخامسة والنصف من مساء السبت يوم السبت بمقر رابطة الأدب الإسلامي، منطقة عرجان – مُجَمع المَحمَل التجاري – بجانب مدارس العروبة.
يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين محاضرة حول «الثورة العربية الكبرى – محطات وعبر» يقدمها أستاذ التاريخ السياسي عبدالقادر الحداد ويقدمه الأستاذ ابراهيم السواعير,بحضور رئيس الاتحاد الأستاذ عليان العدوان, يوم السبت، في الخامسة والنصف عصراً في مقر الاتحاد الكائن في الشميساني خلف السيفوي شارع المقدسي عمارة 41.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً