مجموعة رم للنقل والاستثمار” تعقد اجتماعها السنوي

rum-2016-1

عروبة الإخباري – اقرت الهيئة العامة لمجموعة رم للنقل والاستثمار في اجتماعها السنوي العاشر والذي عقد برئاسة رئيس مجلس الادارة رياض الخشمان وحضور الاعضاء ومندوب مراقبة الشركات ومدقق حسابات الشركة ومساهمين يحملون 57% من راس مال الشركة والبالغ 14 مليون دينار .
وقد اقرت الهيئة العامة البيانات المالية وتقرير مجلس الادارة والميزانية العمومية للشركة للسنة المالية النتهية في 31/12/2015 .
رئيس مجلس الادارة رياض الخشمان اكد للمساهمين ان الشركة مازالت تحقق استقرارا في استثماراتها وتقدم ملحوظ وذلك كنتيجة مباشرة للسياسة الاستراتيجية السابقة التي اتخذتها الادارة من حيث توزيع الاستثمارات والموجودات وتعدد مصادر الدخل مع الحفاظ على الاستثمارات طويلة المدى، واستثمارات تحقق عوائد تشغيلية
واشار الخشمان ان الشركة حققت عوائد تشغيلية من خلال موجوداتها واستثماراتها في قطاع النقل السياحي المتخصص وقطاع الفنادق، واكد ان الشركة استثمرت في قطاع النقل الجوي من خلال مساهمتها في شركة رم للنقل الجوي والتي تمتلك ما نسبته 51 بالمئة من شركة العربية للطيران في الاردن .
ولفت الى ان الشركة تعمل على دعم استثماراتها والشركات الحليفة التابعة لها لكي تبلغ اهدافها بتحقيق عائد مستقر وافضل يعود بالنتيجة على مساهمي الشركة متوقعا في عام 2016/2017 زيادة في الانتاجية .

rum-2016-2

rum-2016-3

شاهد أيضاً

انخفاض أسعار البنزين والديزل عالميا

بلغ معدل سعر البنزين (أوكتان 90) في الأسبوع الثاني من شهر أيار/ مايو الحالي 776 …

اترك تعليقاً