فعاليات اليوم 23/4/2016

اليوم
يلقي المفكر السياسي عدنان أبو عودة في المركز المجتمعي المسكوني (الخيمة) التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية في ام السماق الشمالي محاضرة بعنوان «غياب ثقافة السياسة الديموقراطية في العالم العربي»، اليوم السبت في السادسة مساءً. يقدمه ويدير الحوار د. كامل أبو جابر.
افتتاح معرض الفنان العراقي عزام البزاز في رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين، في السادسة من مساء اليوم السبت، في قاعة «توفيق السيد» بمقر الرابطة الكائن في جبل اللويبدة – شارع ابراهيم طوقان.
يُنظم ملتقى إربد الثقافي ومنتدى عنجرة الثقافي وملتقى المرأة عند السادسة والنصف من مساء اليوم السبت ندوة فكرية بعنوان « قراءات في سيرة الراحل عبد الله التل « وسيتحدث بالندوة: د. أسامه عايش، المهندس هشام التل، والكاتب عبد المجيد جرادات ويُدير الجلسة د.حسين العمري.
أمسية السبت الشعرية لغدير حدادين ود.علي الشوابكة، بتنظيم بيت الشعر العربي في رابطة الكتاب الأردنيين ولجنة الشعر فيها، في السابعة من مساء اليوم السبت بمقر الرابطة، يدير الأمسية ويقدمها د.هشام قواسمة.
يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين حفل إشهار لجنة الإبداع الشبابي بحضور رئيس الاتحاد عليان العدوان, ويدير الحفل لجنة الإبداع الشبابي: حكمت العزة وشريف الحموي وميسون الداود, وسيشارك في الحفل: شيماء الحاج, آية التميمي, زين أبو عطية, أنس نصرو, جهاد برغال, اليوم السبت عند الخامسة والنصف عصراً، بمقر الاتحاد الكائن في الشميساني خلف السيفوي شارع المقدسي عمارة 41.
تفتتح دارة الفنون- مؤسسة خالد شومان في السادسة من مساء اليوم السبت،معرض «ارتقاءات طوليّة» التعاوني الذي أنجزته الفنانة التركيّة جانسو تشاكار، مع مشاركي ورشات العمل.
غداً
تنظم لجنة التنظيم والتثقيف الحزبي في حزب الاصلاح،في الخامسة والنصف من مساء غد الأحد بمقر الحزب لقــــاء مفتــوحا مع العين القاضي الدولي تغريد حكمت.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً