الشركة العربية لصناعة المواسير تعقد اجتماعها السنوي وتوزع 5% ارباحا

mwaser-2016-1

عروبة الإخباري – عقدت الهيئة العامة للشركة العربية لصناعة المواسير المعدنية المساهمة العامة المحدودة اجتماعها العمومي ظهر اليوم الثلاثاء 18/4/2016 في مطعم جبري بحضور رئيس مجلس الادارة موسى عبدالعزيز شحادة و كامل اعضاء مجلس الادارة البالغ عددهم 7 أعضاء.

واعلن مندوب مراقب عام الشركات د.ايمن الشرايرة عن قانونية الجلسة بحضور 27 مساهما من اصل 293 مساهما بنسبة حضور 76% من رأس مال الشركة.

واقرت الهيئة تقرير مجلس الادارة عن اعمال الشركة للعام الماضي 2015 وصادقت على البيانات المالية الموحدة وتقرير مجلس الادارة والخطة المستقبيلة بالاضافة الى ابراء ذمة مجلس الادارة وتفويض الاخير بانتخاب مدقق حسابات للعام 2016 وتحديد اتعابه.

و وافقت الهيئة العامة على توصية مجلس الادارة بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين بنسبة 5% من رأس مال الشركة، ووافقت على انتخاب مجلس الادارة الحالي للعام الجديد 2016.

وقال شحادة في كلمة له انه لا يخفى على احد ان عام 2015 كان صعبا على الصناعات المحلية الاردنية وعلى التصديرية بشكل خاص ، وكان لانخفاض الصادرات اثر مباشر على النتائج وعلى دوران المخزون فقد توقف التصدير لاسواقنا التقليدة (العراق وسوريا).

واضاف شحادة ان الانخفاض الحاد في اسعار المواد الخام مع وجود مخزون لدينا تسبب في تكبد الشركة خسائر تدني اسعار المخزون، و ان النتائج النهائية لم تسجل خسائر وان الشركة تمكنت من الحفاظ على حقوق المساهمين

mwaser-2016-2

mwaser-2016-5

mwaser-2016-6

mwaser-2016-9

شاهد أيضاً

مؤسسة الضمان وجمعية البنوك تبحثان آليات التعاون المشترك

عروبة الإخباري – بحث المدير العام للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي محمد الطراونة ومدير عام جمعية …

اترك تعليقاً