فعاليات اليوم 17/4/2016

اليوم
ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية، يلقي د. صالح الخصاونة في السادسة من مساء اليوم الأحد، محاضرة عن كتاب «محطات على درب المسيرة»، من اعداد عمر نزال العرموطي، ويقدم قراءة نقدية للكتاب خالد الشرايري بقاعة الاحتفالات الرئيسية.
غداً
تقيم لجنة القصة والرواية في رابطة الكتاب الأردنيين، عند 6 من مساء غد الاثنين حفل توقيع الاصدار الاول للقاصة روان قبلاني (ليست سوى لوحة) يشتمل على قراءات نقدية لـ: د.عمر ربيحات، د.نهلة الجمزاوي، ومن الجزائر د.لطيفة لونيسي، يدير الحفل د.أحمد ماضي.
يلقي الاعلامي والباحث الاماراتي جمال بن حويرب العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، محاضرة في منتدى عبد الحميد شومان حول مستقبل اللغة العربية وذلك في الساعة السادسة والنصف من مساء غد الاثنين، حيث يرأس الجلسة ويدير الحوار د.صلاح جرار.

الثلاثاء
تخصص الجمعية الفلسفية الاردنية في السابعة من يوم الثلاثاء بمنتدى الفكر الاشتراكي أمسية لمناقشة كتاب طبائع الإستبداد لعبد الرحمن الكواكبي , يقدم المناقشة الباحث أسامة بركات، في المنتدى، باللويبدة/ش الباعونية، رقم 44

تقيم رابطة الكتاب الأردنيين بالتعاون مع مركز إعلم وتعلم، عند السادسة من مساء الثلاثاء القادم، ،ندوة، بإدارة د.حمد ماضي، لمناقشة الكتاب الذي أصدره د.فيصل الغرابية بعنوان:رؤى بعيدة لمستقبل واعد، يتحدث فيها :د.سليمان نصيرات ود.يوسف ربابعة.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً