«واحة أيلة» تكرم قيادات نسائية ورائدات الأعمال الحرفيات في العقبة

ayla-tkreem699

عروبة الإخباري – كرّمت شركة «واحة أيلة» للتطوير، أمس، 30 سيدة من رائدات الأعمال الحرفية وعددا من الشخصيات القيادية واللّجان النسوية في محافظة العقبة.

وحضر الحفل الذي أقيم في فندق موفنبيك العقبة كل من المستثمر الأردني صبيح المصري مؤسس شركة واحة أيلة للتطوير والمهندس سهل دودين المدير التنفيذي للشركة، ومدراء فنادق ومنتجعات الموفنيك،وعدد من القيادات النسوية في المحافظة الى جانب عدد من مدراء الهيئات والمؤسسات التي رشحت عددا من تلك السيدات وتخلّل الحفل توزيع للدروع والهدايا.

وأعرب السيد صبيح المصري عن اعتزازه بالقيادات النسائية ورائدات الأعمال الحرفيات في محافظة العقبة، والدور الذي يلعبنه في تطوير المجتمع وإقامة المشاريع الحيوية التي تعزز من عمل المرأة من خلال توفير فرص وظيفية وتأهيلية للسيدات، وتوسيع الخيارات أمامهن للمساهمة في مختلف القطاعات الخدماتية والصناعية في المحافظة. وأشارالمهندس سهل دودين إلى حرص الشركة للتطوير على دعم المرأة والاحتفاء بها في مختلف المحافل لإيمانها العميق بالدور الكبير الذي تلعبه نساء العقبة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية، ولمساهمتهن الفاعلة في إثراء المحافظة بحزمة من الأعمال والمشاريع المنتجة التي تنعكس على دخل العائلات والاقتصاد المحلي.

وتحدثت السيدة هديل الضمور باسم السيدات المكرمات شاكرة لمبادرة شركة واحة ايلة للتطوير وفندق الموفنبك في الاهتمام والرعاية الخاصة لدور المرأة في العقبة مؤكدة ان تكرار الشركة وللعام الرابع على التوالي لفعالية التكريم والتي أضحت جزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة الى جانب العديد من البرامج والمشاريع المستدامة هي دلالة وضوح رؤية الشركة لدور المرأة الأردنية وتعزيز مكانتها داعية الجميع من ممثلي القطاع الخاص للسير بذات النهج.

 

شاهد أيضاً

لجنة التربية والتعليم النيابية تستمع لملاحظات طلبة في الجامعة الأردنية حول صندوق الدعم

عروبة الإخباري – التقى رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية، بلال المومني، الثلاثاء، في دار مجلس …

اترك تعليقاً