فعاليات اليوم 10/4/2016

اليوم
تقيم دار (الآن ناشرون وموزعون) في رابطة الكتاب عند السادسة من مساء اليوم الأحد، حفل إشهار لمجموعة (نسوان حارتنا) للقاص محمود الشمايلة، يتحدث فيها حول الرواية الأديب أحمد الغماز، بينما يقدم الشمايلة عرضا لمجموعته، وعزفا على العود عدا عن الغناء، ويدير الحفل د. عبد الهادي المدادحة.
حفل اطلاق الدورة السادسة من مهرجان «اسبوع سينما الطفل» برعاية سمو الأميرة ريم علي بمركز زها الثقافي وبالتعاون مع الهيئة الملكية للافلام بدعوتكم لحضور، اليوم الاحد، في العاشرة والنصف صباحا.
برعاية سمو الاميرة عالية بنت الحسين، وضمن أمسيات نشاط ( كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية، يلقي الدكتور عبد الفتاح البستاني في السادسة من مساء اليوم الأحد، محاضرة بعنوان «انساب الخيول العربية وطبائعها «، ويقدم المحاضر الكاتبة ليلى الرفاعي، ويلي المحاضرة عرض مصور للخيول العربية من الاسطبلات الملكية في الحمر .
الأربعاء
برعاية رئيس الوزراء الأسبق د. عبدالسلام المجالي يشهر مستشار ولي عهد مملكة البحرين، الزميل أحمد سلامة في الرابعة من عصر يوم الأربعاء 13 الجاري كتابه عن عمان، وحمل عنوان»آل عمان»، في مدينة الحسين للشباب، ويدير الحفل الشاعرة زليخة أبو ريشة.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً