ندى زين الدين.. اللغه العربيه لم تكن حاجزا”في عطاءها

nda-jmal66

عروبة الإخباري – كتب محمد جميل – عندما تحاورها تجد فيها الرقي في العطاء والطموح وينتابك شعور لديك كأنك تحاور موسوعة علمية فذه قادرة على التغيير .
ندى جمال زين الدين من مواليد البوسنة والهرسك تبلغ من العمر خمسة عشرة ربيعا”تحفظ اجزاء من القرآن الكريم وتكتب الرواية والقصة والشعر تتميز بطلاقة اللسان وكأنها تربت في بيت عربي ، ولم تكن اللغة العربية حاجزا”في عطائها بإصرارها على القراءة والكتابة والمطالعة وكافة النشاطات الادبية .
ندى جمال حصلت على المركز الاول في الشعر لعام 2015 على مستوى لواء الرصيفة ،تدرس ندى في مدرسة اسماء بنت يزيد في لواء الرصيفة، ولها تجارب كتابة المسرحيات وقد تم تمثيل مسرحياتها على مسرح المدرسة ،وقد كتبت الرواية ومنها دموع خطت على الثرى وكتابة الخواطر وقد جمعتها في كتاب بعنوان “غريب روح الغرابة” ،ولها نشاطات اخرى متعددة حيث صممت موقع الكتروني كامل على الانترنت وتعمل على اعمال تصاميم في الفوتو شوب وصنع الرسوم المتحركة من خلال اهتمامها بالرسم .
ندى زين الدين شابة من شابات الرصيفة تتميز بكثير من جوانب الابداع والعطاء، يجب دعمها والوقوف بجانبها للوصول الى ذروة العطاء والابداع لتحقيق هدفها لينعكس على خدمة مجتمعنا في التقدم والازدهار.

شاهد أيضاً

مجمّع “شارع المَلكُ حُسين” الثقافي رحلة الأحلام والدهشة وتحفة ثقافية تاريخية من إبداعات خطّاب

عروبة الإخباري – الماضي؛ هو الطريق الذي يرسل إضاءاته لتوضيح الأهداف المرجوة وآليات الوصول إلى …

اترك تعليقاً