فعاليات اليوم 28/3/2016

تقيم لجنة القصة والرواية في رابطة الكتاب عند السادسة من مساء اليوم الاثنين في مقر الرابطة، ندوة تتحدث فيها الروائية شهلا العجيلي حول روايتها (سماء قريبة من بيتنا) وتدير الندوة القاصة سامية العطعوط مقررة اللجنة.
غدا
يحاضر د.أيمن علوش في المنتدى العربي حول «الوطن العربي من صراع عربي صهيوني إلى صراعات مذهبية»عند السادسة من مساء غد الثلاثاء بمقر المنتدى، قرب من هيئة الأوراق المالية – 8 شارع درويش المقدادي.
تقيم رابطة الكتاب الأردنيين بالتعاون مع مركز تعلم واعلم ، ضمن ملتقى الثلاثاء، ندوة بعنوان (المكتبة الوطنية:ذاكرة وطن) يتحدث فيها مدير عام دائرة المكتبة الوطنية الباحث محمد يونس العبادي، يدير الندوة ويقدم المحاضر د.أحمد ماضي، عند السادسة من مساء غد الثلاثاء بمقر الرابطة.
تستضيف الجمعية الفلسفية الأردنية وضمن برنامج ملتقى الثلاثاء الفكري الدكتورة ياسمين الحداد في محاضرة حول «سيكولوجية الدين». وتقام الفعالية في السابعة من مساء غد الثلاثاء بقاعة منتدى الفكر الاشتراكي ، اللويبدة، ش الباعونية.
الأربعاء
أمسية بعنوان «نظام الحب» تقدمها المعالجة الألمانية جميلة شراودر، و ومعرض فني من وحي الفكرة للفنانة أسماء صبيح في الخامسة من مساء الأربعاء 30 الجاري على مسرح مركز زها الثقافي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً