أمين القدس يشيد بتركيب كاميرات داخل الأقصى المبارك

عروبة الإخباري – أشاد أمين القدس الحاج زكي الغول بتركيب الكاميرات في المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف، بإشراف وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا)، إن هذا العمل من روائع الدهر يدحض الشك باليقين، حيث سخر التطور المذهل في العلم ليستفاد منه في حماية المسجد الأقصى من الاعتداءات المتكررة على أرضه المقدسة، وتوثيقها كشاهد على ذلك، وليس لتصوير المقاومين المرابطين، كما يحاول بعض المغرضين المضللين ان يقولوا ذلك.

وتعليقا على ما ذكرته الاذاعة الاسرائيلية بأن المجلس الاكاديمي للسياسة القومية ذا النزعة اليمينية، قدم التماسا الى محكمة العدل العليا الاسرائيلية، يطلب فيه منها ان تصدر أمرا مؤقتا ضد اعمال نصب الكاميرات الاردنية في الحرم القدسي الشريف،قال الغول إن تركيب الكاميرات يأتي لكشف الممارسات غير الشرعية التي يقوم بها المستوطنون في الحرم القدس الشريف، مؤكدا إن إنجاز هذا العمل يعد تقربا إلى الله أولا، وحرصا على أداء الواجب تجاه الرعاية والوصاية والايمان بالمسؤولية الشخصية من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني.

وقدر الغول اهتمام الحكومة بتنفيذ كل ما هو ضروري لرعاية المقدسات والعناية بأحوالها.

وكان الملتمسون ـ بحسب الاذاعة الاسرائيلية – توجهوا برسالة خطية بهذا الخصوص الى كل من رئيس الوزراء الاسرائيلي ووزير الأمن الداخلي ووزيرة العدل غير انهم لم يتلقوا جوابا وافيا للرسالة.

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية

عروبة الإخباري – استعرض وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور عزمي محافظة، السبت، …

اترك تعليقاً