فعاليات اليوم 14/3/2016

اليوم
جلسة حوارية مع صناع فيلم (ذيب) مساء اليوم الاثنين في منتدى عبدالحميد شومان الثقافي يديرها الناقد عدنان مدانات.

يقيم معهد الإعلام برعاية الأميرة ريم علي حفل توقيع كتاب «التحولات نحو الحداثة في تحرير الأخبار: بحث وتطبيق» لاستاذ التحرير والكتابة الصحافية في المعهد د. جان جبران كرم، ويقدم د. جورج كلاس من لبنان ود. تيسير أبو عرجة من الأردن قراءة في الكتاب، اليوم الإثنين في الثانية عشر والنصف ظهراً.

تقيم لجنة النقد الأدبي في رابطة الكتاب الأردنيين، عند السادسة من مساء اليوم الإثنين ندوة تكريمية للأديب الدكتور عبد الفتاح النجار، يتحدث فيها: د.زياد ابولبن، د.ساكب النجار، د.ناصر شبانه، نضال القاسم، وكلمة المحتفى به د.عبد الفتاح النجار، ويدير الندوة د.عيسى برهومة.

تنظم وزارة الثقافة برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة لانا مامكغ ندوة حول كتاب «قصة طموح» للعين تغريد حكمت، في السادسة من مساء اليوم الإثنين 14 في دائرة المكتبة الوطنية.

ينظم المعهد الملكي للدراسات الدينية ومنتدى الفكر العربي في الخامسة برعاية سمو الأمير الحسن من مساء اليوم الاثنين محاضرة (باللغة الإنجليزية) بعنوان «من الحوار إلى الصداقة بين أتباع الديانات»، يلقيها رئيس نظام البندكتيين في العالم د. نوتكر وولف، بمنتدى الفكر العربيّ/ قاعة الحسن بن طلال، الجبيهة بين مدينة الحسن العلميّة، الجمعيّة العلميّة الملكيّة والمَرْكَز الجغرافيّ الملكيّ عمارة رقم 84. يدير اللقاء الدكتورة ماجدة عمر، مديرة المعهد الملكي للدراسات الدينية.

غداً
تقيم اللجنة الثقافية في نقابة الصحفيين بالتعاون مع فريق مسايا النرجس للنشاطات الثقافية أمسية شعرية يشارك فيها الشعراء: هشام قواسمة- أفنان الدوايمة- جروان المعاني ، تقديم: أحمد قاسم. وذلك عند الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 15-3 في مقر النقابة

ينظم المنتدى العربي عند السادسة من مساء غد الثلاثاء في مقر المنتدى العربي الكائن بالقرب من هيئة الأوراق المالية – 8 شارع درويش المقدادي. حملة «استحِ» لمقاطعة البضائع الصهيونية» مع عرض أفلام لأنشطة الحملة.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً