تحت الهواء 14/3/2016

عرضت الشركة الوطنية للتنمية السياحية/ صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي، تأجير شاطىء العقبة السياحي بمبلغ سنوي مقطوع، وفق ما افدت مصادر مطلعة.

خلعت عروس في عمان  ثوب زفافها وارتدت فستان رقص أثناء الحفل لتتفاجأ بردة فعل زوجها وأمه الغاضبة،ليسارعوا لتبديل الفستان.

يرعى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور افتتاح المؤتمر الدولي بعنوان»اللاجئون والأمن والتنمية المستدامة في الشرق الأوسط: الحاجة إلى حوار الشمال والجنوب»، الذي ينظمه مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية بجامعة اليرموك غدا الثلاثاء بفندق الرويال في عمان ويستمر يومين.

-افترش وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل داود عباءته ليصلي المغرب والوفد المرافق له اثناء تواجده في الكنيسة اللوثرية في منطقة أم السماق يوم امس الاول في مشهد يؤكد على تلاحم ابناء الشعب الاردني الواحد ،حيث كان يتواجد هناك لإعطاء محاضرة حول دور الوزارة في تحصين منابر المساجد من الأفكار الإرهابية والمتطرفة.

-التقى وزير السياحة والآثار نايف الفايز أمس الأول في ألمانيا المنتخب الوطني للملاكمة بعد فوزهم بقلادتين برونزيتين خلال مشاركتهم ببطولة الملاكمة في ألمانيا.

-ينظم المنسق الوطني لحقوق الانسان في رئاسة الوزراء يوم الخميس المقبل «الملتقى الثقافي الفني المقرر مع نزلاء مركز إصلاح وتأهيل سواقة».

-تُطلق وزارة تطوير القطاع العام عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الاثنين في مبنى الوزارة المرحلة الثانية من مشروع الحاضنة الإبداعية التي تهدف إلى استقبال وتقييم وبلورة الأفكار والمبادرات الإبداعية من أجل رفع كفاءة وفاعلية الأداء الحكومي، وسيتم على هامش حفل الاطلاق تكريم أصحاب الأفكار التطويرية التي وقع عليها الاختيارخلال المرحلة الأولى للحاضنة.

-قامت دائرة الرقابة الصحية التابعة لامانة عمان بإغلاق عدد من محال الجزارة في سوق الخضار القديم بشارع طلال و سوق السُكر بسبب مخالفات صحية تتعلق بالنظافة وسلامة الغذاء.

-لجنة امنية مكونة من عدة جهات نفذت امس الاول حملة مشددة في مجمع رغدان وتم على اثرها القبض على عدد من المطلوبين.

-يعقد المجلس الأعلى للشباب عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الاثنين مؤتمرا صحفيا في مدينة الحسين للشباب للإعلان عن انطلاق البرلمانات الشبابية، يتحدث خلاله رئيس المجلس سامي المجالي، ونائب الأمين العام موسى العودات وابراهيم الحويات.

-السفير الصيني في عمان قاو يوشينغ يتحدث في جلسة نقاشية مساء غد الثلاثاء، حول “السياسات الصينية في الوطن العربي”، وذلك في مقر ملتقى طلال ابوغزالة المعرفي في الشميساني.

-الناشط السياسي خالد رمضان يرقد حاليا على سرير الشفاء في مستشفى الاردن بعمان، للتعافي من وعكة صحية ألمت به أخيرا. ألف سلامة.

-وافقت الهيئة العامة لنقابة الخدمات العامة والمهن الحرة على التقرير الإداري والمالي للهيئة الإدارية، وصادقت على انتخابات الهيئة الإدارية للدورة الانتخابية الحالية.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً