فعاليات اليوم 1/3/2016

اليوم
برعاية وحضور سمو الأمير الحسن بن طلال، ينظم المعهد الملكي للدراسات الدينية بالتعاون مع النادي الارثوذكسي، محاضرة لنيافة الانبا انجليوس الاسقف العام للكنيسة القبطية الارثوذكسية في المملكة المتحدة بعنوان (وقت لاتاحة فرصة الأمل في منطقة الشرق الاوسط) في الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء في النادي الارثوذكسي بعبدون.
يتحدث المحامي مجلي نصراوين والباحث عـليان عـليان في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء في المنتدى العربي في الندوة التي ستعقد في الذكرى الثامنة والخمسين لقيام الجمهورية العربية المتحدة بمقر المنتدى العربي بالقرب من هيئة الأوراق المالية – 8 شارع درويش المقدادي.
يفتتح الفنان التشكيلي د. مروان العلان معرضه «على تخوم الحكاية»، في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء ، في منتدى الرواد الكبار- ام السماق.
تنظم الجمعية الفلسفية ضمن برنامجها في ملتقى الثلاثاء الفكري محاضرة في السابعة من مساء اليوم للدكتور عمر الغول للحديث حول مخطوطات قمران، تقام الفعالية في منتدى الفكر الإشتراكي.
تقيم رابطة الكتاب الأردنيين، ضمن ملتقى الثلاثاء، بالتعاون مع مركز إعلم وتعلـّم، ندوة للدكتورة سلوى العمد، بعنوان:النسوية الغربية: تاريخها ونظرياتها، عند السادسة من مساء اليوم الثلاثاء ، يقدم المحاضرة، ويدير الحوار،أحمد ماضي.
يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين في الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء حفل تكريم لمؤسسي الاتحاد, تحت برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة لانا مامكغ وهم :القاص يوسف الغزو، الشاعر سميح شريف، والشاعرعطاالله أبو زياد، بمقر الاتحاد.
غداً
يلقي نائب رئيس الوزراء الاسبق، د. مروان المعشر، محاضرة بعنوان « في اولويات الاصلاح»، في الخامسة من مساء غد الاربعاء، بمقر رابطة الكتاب، فرع السلط / بناية المناصير. يقدم المحاضر، ويدير الحوار رئيس فرع الرابطة د. محمد عطيات.
توزع بلدية الكرك جائزة الناصر صلاح الدين الأيوبي للإبداع التي تنظمها بلدية الكرك في الرابعة من عصر غد الأربعاء ، في بيت التراث جوار القلعة بالكرك.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً