الوحدات يعلن حالة «الطوارىء» قبل قمة الفيصلي

عروبة الإخباري – اعلن نادي الوحدات حالة «الطوارىء القصوى» في صفوف فريق كرة القدم، قبل مواجهة القمة المرتقبة التي تجمع بنظيره الفيصلي ضمن الاسبوع «16» من دوري المحترفين الممتاز والمقررة يوم الجمعة المقبل. ويتوقع ان يدخل الوحدات في معسكر تدريبي مغلق لمواجهة الفيصلي الذي كان قد تغلب على «الاخضر» في مباراة الذهاب بهدف وحيد.

وبعيدا عن لقاء (الكلاسيكو)، رفع فريق الوحدات من درجة الجهوزية العالية، لمواجهة نظيره العهد اللبناني في الجولة الثانية من ذهاب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم والتي تجمع الطرفين في الثامن من اذار الحالي في العاصمة بيروت. ويغادر الوحدات عمان متوجها الى العاصمة اللبنانية بيروت في الخامس من اذار ، حيث يضم وفده النائب طارق خوري (رئيسا) ، أداري الوفد زيد ابوحميد ، مدير نشاط كرة القدم زياد شلبايه، المنسق الإعلامي بسام شلبايه و الجهاز الفني و الاداري (المدير الفني رائد عساف/ المدرب العام هشام عبد المنعم/ مدرب الحراس احمد جاسم/ مدير الفريق محمد جمال/ المعالج مامون حرب / مازن حوشيه من الموقع الرسمي للنادي بالاضافة الى مسؤول اللوازم عامر نجم في حين سيتم الاعلان عن اسماء اللاعبين المسافرين لاحقا من قبل المدير الفني.

على صعيد متصل تعاقد العهد اللبناني مع المدرب الألماني روبرت جاسبرت، خلفا لمحمود حمود، الذي أقيل من منصبه على خلفية  تعادل الفريق في الدوري مع الشباب الغازية وابتعاده عن الصفاء المتصدر، وخسارته مع ألتين أسير التركماني في كأس الاتحاد الآسيوي. سبق لروبرت وان تولى تدريب الفريق من قبل وتحديدا عام 2007، حيث سيقود العهد امام الوحدات بالكأس الاسيوية وقالت مصادر صحافية لبنانية ان جاسبرت (55 عاما) قد وصل الى بيروت، حيث وقع العقد مع العهد الذي فاز  الأحد على السلام زغرتا 3 – 0 ضمن الجولة الـ13 من الدوري ، في مباراة قادها المدرب المساعد باسم مرمر. وكان الوحدات قد فاز الثلاثاء الماضي على الحد البحريني (2- صفر)، فيما خسر العهد أولى مبارياته ضمن كأس الإتحاد الآسيوي، أمام التين آسير التركمانستاني بهدفين دون رد، بعد أيام من تعادله مع الشباب الغازية قبل الأخير في الدوري سلبياً، ما تسبب بتراجعه بفارق 6 نقاط خلف الصفاء متصدر الدوري.

يضم نخبة من اللاعبين اللبنانيين، اضافة إلى 4 أجانب مميزين، هم السوري عبد الرزاق حسين والأوغندي دينيس إيجوما والتونسي يوسف المويهبي  الذي تعاقد معه النادي مقابل «400 الف دولار» والمالي مامادو درامي. كما تعاقدت ادارة العهد قبل الاستحقاق الاسيوي مع مدافع الصفاء نور منصور، والذي يعد أفضل مدافع لبناني بصفقة قاربت المئتي ألف دولار. حكم قطري يقود قمة الفيصلي والوحدات ] عمان-الدستور تسلم اتحاد كرة القدم امس من نظيره القطري  اسماء طاقم الحكام القطري الذي سيتولى قيادة مباراة الفيصلي والوحدات والتي ستقام الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الجمعة المقبل على ستاد عمان في اطار مباريات الاسبوع السادس عشر من دوي المناصير للمحترفين . ويقود الطاقم الدولي عبد الرحمن الجاسم ويساعده كل من رمزان النعيمي ومحمد الضرمان وخميس المري رابعا. وجاء تسمية طاقم حكام من خارج الاردن لقيادة المباراة بطلب من النادي الفيصلي .

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً