فعاليات اليوم 29/2/2016

اليوم
حفل تأبين الراحل د. احمد الحوراني في قاعة الارينا بجامعة عمان الاهلية عند العاشرة والنصف من صباح اليوم الاثنين.
تقيم لجنة القصة والرواية في رابطة الكتاب الأردنيين، عند 6 من مساء اليوم الإثنين ندوة حول رواية ماريا بين السهم والوتر للروائية فاطمة يوسف عبد الرحيم، يتحدث فيها:د.عبد الله الخطيب، هيام ضمرة، د.سعد ناصرالدين، ويديرها محمد المشايخ.
يلقي الكاتب السياسي حمادة فراعنة في السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين محاضرة بعنوان «خمس سنوات على ثورة الربيع العربي»، يرأس الجلسة ويدير الحوار د.جواد العناني.
غداً
يفتتح الفنان التشكيلي د. مروان العلان معرضه «على تخوم الحكاية»، الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء 1 اذار، في منتدى الرواد الكبار- ام السماق.
تنظم الجمعية الفلسفية ضمن برنامجها في ملتقى الثلاثاء الفكري محاضرة في السابعة من مساء غد للدكتور عمر الغول للحديث حول مخطوطات قمران، تقام الفعالية في منتدى الفكر الإشتراكي.
تقيم رابطة الكتاب الأردنيين، ، ضمن ملتقى الثلاثاء، بالتعاون مع مركز إعلم وتعلـّم، ندوة للدكتورة سلوى العمد، بعنوان:النسوية الغربية: تاريخها ونظرياتها، عند السادسة من مساء غد الثلاثاء ، يقدم المحاضرة، ويدير الحوار،أحمد ماضي.
توزع بلدية الكرك جائزة الناصر صلاح الدين الأيوبي للإبداع التي تنظمها بلدية الكرك في الثنية عشرة من ظهر غد الثلاثاء، في بيت التراث جوار القلعة بالكرك.
الأربعاء
يلقي نائب رئيس الوزراء الاسبق، د. مروان المعشر، محاضرة بعنوان « في اولويات الاصلاح»، في الخامسة من مساء الاربعاء 2/ 3، بمقر رابطة الكتاب، فرع السلط / بناية المناصير. يقدم المحاضر، ويدير الحوار رئيس فرع الرابطة د. محمد عطيات.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً