كتاب “سلطنة وسلطان .. أمة وقائد” أكثر الكتب رواجا في عُمان

m3rd-sltna-2016-121

عروبة الإخباري – شهد جناح وزارة الإعلام -سلطنة عمان في معرض مسقط الدولي للكتاب إقبالا كبيرا من قبل رواد المعرض مع افتتاح أبواب المعرض للزوار صباح الخميس الماضي.
وأكد المشرفون على الجناح بأن الإقبال تزايد يوما بعد آخر نظرا لأن جناح الوزارة ضم الكثير من الكتب والمراجع المهمة التي صدرت خلال الفترات الماضية .
كما وأكدواعلى ان الزوار بحثوا عن جناح الوزارة بالاسم وعبر مواقع البحث للاطلاع على الكتب الجديدة الصادرة عنها أو المتواجدة في جناحها مشيرين إلى أن أكثر الكتب رواجا هو كتاب “سلطنة وسلطان” للكاتب الصحفي سلطان الحطاب إضافة إلى تقارير الوزارة السنوية حول المشهد السياسي والثقافي والاقتصادي في السلطنة منها كتاب عمان 2015 وما قبلها من كتب وخاصة مسيرة الخير.
من الجدير بالذكر ان كتاب “سلطنة وسلطان .. أمة وقائد..قابوس بن سعيد” تحدث من خلاله الحطاب عن جلالة السلطان قابوس بن سعيد وعن أهم انجازات جلالته و أهم المحطات في العلاقات العُمانية مع دول العالم،وأبرز القرارات المؤثرة والمهمة التي اتخذها جلالة السلطان لقيادة مسيرة التنمية في السلطنة بمختلف مجالاتها ،بالإضافة الى القاء الضوء على تاريخ الدولة العُمانية منذ سطوع اسم عُمان ما قبل الاسلام وحتى الدولة العُمانية الحديثة.
والكتاب صدر عن دار العروبة للدراسات والابحاث والتي يديرها الكاتب الصحفي سلطان الحطاب

m3rd-sltna-2016-122

m3rd-sltna-2016-123

msqt-m3rd-ktb-0-2

msqt-m3rd-ktb-0-0

شاهد أيضاً

القمة العربية تنطلق اليوم في البحرين على وقع حرب غزة

تنطلق، الخميس، في البحرين أعمال مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها العادية …

اترك تعليقاً