فعاليات اليوم 23/2/2016

اليوم

يلقي المحامي فايز شخاترة في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء في المنتدى العربي محاضرة بعنــــوان «الوحدة العربية في فكر الأستاذ عبد الله الريماوي»، بمناسبة ذكرى قيام الجمهورية العربية المتحدة عام 1958

تنظم الجمعية الفلسفية في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بمقر المنتدى الاشتراكي محاضرة للدكتور جورج الفار استاذ الفلسفة في الجامعة الاردنية حول كتابه الجديد «الفلسفة والدين».

يقيم منتدى الرواد الكبار أمسية شعرية بعنوان أندلسيات ل د.صلاح جرار اليوم الثلاثاء في الخامسة مساءً ويقدم د.زياد الزعبي ورقة حول تجربة الشاعر.

يلقي د.ماجد الزبيدي المدرس في جامعة فيلادلفيا عند السادسة من مساء اليوم الثلاثاء ضمن ملتقى الثلاثاء بتنظيم من مركز تعلم واعلم للدراسات وبالتعاون مع رابطة الكتاب وفي مقرها، محاضرة بعنوان: الأدب النسوي الأردني قبل الاستقلال، ويقدم المحاضر، ويدير الحوار أحمد ماضي.

غداً

تنظم إدارة الجمعية الأردنية للبحث العـلمي بالتعاون مع الشرطة المجتمعية، مركز أمن الرشيد محاضرة في الخامسة من مساء غد الاربعاء، بعنوان: « الجرائم الالكترونية» يقدمها الملازم المهندس حسين العفيف من إدارة البحث الجنائي في مقر الجمعية، ضاحية الرشيد.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً