السفير السعودي يلتقي رئيس جامعة ال البيت ورئيس مجلس الامناء

sfer-s3d-albbeet03

عروبة الإخباري – قال سفير المملكة العربية السعودية لدى الاردن سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود خلال لقائه رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة وبحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد حمدان وعضو مجلس الامناء الدكتور محمود الدويري ونواب رئيس الجامعة أن اعتماد جامعة آل البيت لدى المملكة العربية السعودية جاء بفضل الأداء المتميز والنقلة النوعية التي شهدتها طيلة السنوات الماضية بالإضافة إلى جهود القائمين عليها وسمعتها الأكاديمية بين الجامعات العربية والإسلامية، مبيناً حرص المملكة العربية السعودية على التعاون مع الجامعات ذات السمعة الطيبة والعالمية وبما ينعكس إيجاباً على الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات.

وقدم رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد حمدان الشكر والتقدير إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين على اعتماد جامعة آل البيت والتي من شأنها أن تسهم في فتح المجالات أمام الطلبة والانخراط بسوق العمل لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة .

وثمن رئيس الجامعة الدكتور ضياء الدين عرفة عمق العلاقات الأخوية ما بين البلدين الشقيقين والتي جاءت بفضل القيادة الحكيمة لكلا البلدين، مقدماً شكره وتقديره لسمو الأمير وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة على قرارها باعتماد الجامعة والذي سيساهم في فتح المجالات أمام الطلبة بالإضافة إلى تعزيز التعاون والتواصل مابين المؤسسات التعليمية المختلفة في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشاد الدكتور محمود الدويري ونواب رئيس الجامعة بمتانة العلاقات التي تربط البلدين في المجالات كافة والذي انعكس إيجاباً على مختلف مناحي الحياة.

وقدم رئيس الجامعة ورئيس مجلس الأمناء درع الجامعة كهدية تذكارية لصاحب السمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية.

شاهد أيضاً

الملك يتقبل أوراق اعتماد عدة سفراء

عروبة الإخباري – جرت في قصر بسمان الزاهر، اليوم الأحد، مراسم تقبل أوراق اعتماد عدد …

اترك تعليقاً