فعالياتت اليوم 17/2/2016

يقيم منتدى الفكر العربي لقاء بعنوان «الاصلاحات السياسية والدستورية في المغرب» يتحدث فيها سفير المملكة المغربية لدى المملكة الاردنية الهاشمية الحسن عبد الخالق، ويدير اللقاء الامين العام للمنتدى د. محمد ابو حمور، وذلك في الخامسة من مساء اليوم الاربعاء، في مقر المنتدى.
ينظم البيت الثقافي العراقي في عمان امسية استذكارية للتشكيلي رافع الناصري، يتناول ضيف الامسية الكاتب التشكيلي محمد العامري جوانب من سيرته الابداعية وتاثيراته في العربية كما يشارك الناقد غسان مفاضلة في الحوارات التي يديرها الفنان والباحث التشكيلي ضياء الراوي في السادسة من مساء اليوم الاربعاء بقاعة رابطة الكتاب الاردنيين.
يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين محاضرة بعنوان «الثقافة القانونية لحقوق الإنسان»، يقدمها محمد نور الدباس، وسيقدمه ويدير النقاش د.أحمد الخلايلة، يلي ذلك تكريم أعضاء الاتحاد بإشهار سيرهم الذاتية وهم: محمد الدباس، ساطع الزغول،عماد محمود، سمير الكسواني، خالد الفتياني ،محمود دنون في الرابعة عصر اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد.
غداً
برعاية د. طلال أبو غزالة ينظم شباب منتدى تطوير السياسات الاقتصادية، بالتعاون مع برنامج تكامل النوع الاجتماع الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية في الرابعة من مساء غد فعالية شعرية حول قضايا النوع الاجتماعي في ملتقى أبو غزالة المعرفي.
السبت
ينظم بيت الشعر العربي في رابطة الكتاب الأردنيين ولجنة الشعر فيها حفل تكريم الشاعر العربي أديب ناصر، في السادسة من مساء يوم السبت بمقر الرابطة، ويقدم الشاعر والناقد د.عطالله الحجايا قراءة نقدية في بعض نصوص الشاعر متحدثا عن مجمل تجربته الشعرية، يدير الحفل ويقدمه خالد الحباشنة.
ينظم منتدى الرواد الكبار يوم السبت في الخامسة مساءً محاضرة للدكتور محمد وهيب بعنوان « الأردن دروب الأنبياء».
يلقي سعيد شقم في المركز المجتمعي المسكوني (الخيمة) التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية في ام السماق الشمالي محاضرة بعنوان «الرياضة والشباب: حاضراً ومستقبلا» يوم السبت في السادسة مساءً. يقدمه ويدير الأمسية الكابتن سمير نصّار.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً