الوحدات يواجه كفرسوم بطموح استعادة الصدارة

عروبة الإخباري – يطمح فريق الوحدات إلى استعادة الصدارة، وذلك حينما يستضيف نظيره كفرسوم في الثانية والنصف ظهر اليوم على استاد الأمير محمد بالزرقاء، وذلك في ختام مباريات الاسبوع 13 لدوري المحترفين بكرة القدم.
وفي حال حقق الوحدات الفوز فإنه سيعود للصدارة من بعد غياب حيث سيرفع رصيده إلى «25» نقطة ويتقدم على المتصدرين الثلاثة شباب الأردن والفيصلي والأهلي ولكل منهم (24 نقطة).
ويعيش الوحدات في قمة جاهزيته الفنية والبدنية والمعنوية بعدما سجل حضورا طيبا في لقائه الماضي أمام اتحاد جدة في الدور المؤهل لدوري ابطال اسيا حيث خسر بشرف 1-2 وفي مباراة كان فيها الوحدات الأفضل من اتحاد جدة.
في المقابل فان كفرسوم سيظهر بقيادة فنية جديدة ممثلة بالكابتن منيب غرايبة بعدما تم انهاء خدمات المدرب السابق بلال اللحام.
ويتوقع أن يندفع الوحدات منذ البداية نحو المواقع الهجومية بحثا عن تسجيل هدف يريح الاعصاب ويعزز من فرصة حسم النقاط الثلاث، لكنه سيجد صعوبة في ظل الانضباط التكتيكي العالي الذي يمتاز به اداء كفرسوم.
ويعول الوحدات في بناء هجماته على فادي عوض واحمد الياس وعامر ذيب واحمد هشام الى جانب بهاء فيصل والبرازيلي فرانسسكو، في حين يعتمد كفرسوم (13 نقطة) على محمد خير وعمر ومروان عبيدات الى جانب مالك اليسيري ويبرز حارس المرمى حماد الاسمر.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الوحدات بهدف سجله مدافعه محمد الباشا.

شاهد أيضاً

اتحاد كرة القدم يكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية

أطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم، الهوية البصرية الجديدة، التي “تحمل دلالات وأبعاد وطنية، بشكل حديث …

اترك تعليقاً