النائب العطي تلتقي ‬ اهالي قرية ابوصياح وتستمع لمطالبهم

عروبة الإخباري – التقت النائب ردينة العطي صباح امس عددا من أهالي قرية ابو صياح الواقعة على حدود الرصيفة والتي تتبع لأمانة عمان،و اشارت النائب العطي الى أهمية التعليم والنهوض بدور المرأة، وأكدت أن اللقاء التشاوري مع الأهالي هو ما يجعلها قريبة منهم لانها تلمس احتياجاتهم ومطالبهم.
وأكدت النائب أنها ستحمل خلاصة مطالب اهالي قرية ابو صياح لتضعها على مكتب الرئيس وتتابعها.كما ستقوم بزيارة القرية والاطلاع على ما تعاني من مشاكل.
من جانب آخر استعرض أهالي القرية مجموعة من المطالب والحاجات ومنها إيصال شبكة الصرف الصحي وتوسعة الشارع الرئيسي الذي يربط قرية أبو صياح مع طريق الاتوستراد وانارته، وتعبيد الشوارع الفرعية الداخلية الوعرة المؤدية إلى المركز الصحي والذي يبعد أكثر من (2.5 ) كم عن القرية .
كما وطالب الأهالي ببناء مدرسة ثانوية للذكور واخرى للاناث. وبين الاهالي للنائب العطي ما تتعرض له البيوت من تصدعات نتيجة تفجيرات المقالع والكسارات المحيطة بالتجمعات السكانية.والى ضرورة وجود نقطة امنية .وخطوط نقل لربط القرية بمدينة الرصيفة.إضافة إلى ضرورة شمول العائلات الفقيرة في القرية بالاستفادة من طرود الخير الهاشمية.

شاهد أيضاً

الهناندة: الأردن نجح في تقديم العمليات الإلكترونية ومنها “كليك”

عروبة الإخباري – قال وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، الأربعاء، إن موازنة الوزارة المرصودة …

اترك تعليقاً