فعاليات اليوم13/2/2016

ينظم مركز القدس للدراسات السياسية اليوم وغداً مؤتمر «حرية الاعتقاد والضمير في التشريعات والشرائع» في فندق لاند مارك عمان، من 9.30 صباحاً حتى 5 مساءً.
ينظم بيت الشعر العربي في رابطة الكتاب توقيع المجموعة الشعرية (أبابيل الغياب) للشاعر أنور الأسمر، في السادسة من مساء اليوم السبت بمقر الرابطة، ويقدم الناقد الدكتور حسين العمري قراءة نقدية في نصوص الديوان مسلطا الضوء على تجربة أنور الأسمر الشعرية، يدير الحفل ويقدمه الشاعر الدكتور هشام قواسمة.
محاضرة للدكتور خليل مطر في المركز المجتمعي المسكوني، الخيمة، أم السماق ، بعنوان «بين الشعر والسياسة» في السادسة من مساء اليوم السبت، وتقدمه الكاتبة رولا نصراوين.
يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين محاضرة بعنوان « الأدب الأردني الحديث- نظرات وآراء» يقدمها الدكتور أسامة شهاب ويدير اللقاء مصطفى الخشمان, ويتم خلال ذلك تكريم أعضاء من الاتحاد وإشهار سيرهم الذاتية، وهم: د. أسامة شهاب, د. سعاد سعيد, د. عبد اللطيف النبالي, م. سعيد هودلي, محمود الداوود, زيد عبوي,صائب القاضي اليوم السبت، في الرابعة عصراً بمقر الاتحاد
ينظم مكتبُ الأُردنِ الإقليمي لرابطةِ الأدبِ الإسلامي العالميةِ في الرابعة من عصر اليوم السبت محاضرةٍ بعنوان: «جماليات النص القرآني ونظرية التلقي»، يلقيها الدكتور عمــــــاد الخطيب، ويدير اللقاء الشيخ صالح البوريني ، عرجان – بجانب مدارس العروبة.
-تقيم رابطة الكتاب الأردنيين ، ولجنة أدب الطفل، ولجنة الدفاع عن اللغة العربية حلقة دراسية نقاشية حول تعليم العلوم والرياضيات والتربية الاجتماعية بغير اللغة العربية صباح اليوم السبت ، بواقع جلستين؛ صباحية 10.30-12.00 ومسائية 12.30-2، بمبنى الرابطة، وتتكون الحلقة من ستة محاور موزعة على جلستيها.
غداً
ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية، تلقي الكاتبة الدكتورة سلوى عمارين الضوء على كتابها « الصندوق والصبية « يقدم قراءة نقدية الزميل حسين نشوان والقاصة سحر ملص ويدير الحوار القاص محمد جميل خضر عند السادسة من مساء غد الأحد.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً