تحت الهواء 13/2/2016

لاقى استقبال متصرف الرصيفة عاطف العبادي لمواطنين قدموا له مذكرة احتجاج على “اقتراح إنشاء محطة تنقية على أراضي الفوسفات السابقة كبديل لمحطة عين غزال”الاستحسان والقبول لدى غالبية الأهالي .. معبرين عن شكرهم واعتزازهم لحسن الاستقبال والتفهم لمشاكل الرصيفة البيئية.وتبني مطلبهم. 

حالة من التشويش على انجازات مجلس بلدي الرصيفة بحيث قام مخربون بتكسير اشجار غالية الثمن وتحطيم اعمدة الانارة في المحديقة المرورية..
صفحته الشخصية على الفيسبوك احتج النائب خليل عطية على قرار الحكومة بإغلاق مقر جماعة الاخوان المسلمين ومكتب جبهة العمل الإسلامي في العقبة حيث وصفها بقرارات غير موفقة ومرفوضة .

علقت جلالة الملكة رانيا العبد الله على صورة نشرتها على حسابها الانستجرام مع سمو الأميرة ايمان وهي صغيرة بكتابة (أدخلت على حياتنا الكثير من السعادة خلال طفولتك ولا زلت- مع ايمان عام 1999).

نشر ولي العهد سمو الأمير الحسين صورة لسموه على حسابه الانستجرام أثناء تدريب عسكري وكتب تعليقا عليها باللغتين العربية والانجليزية (خلال تدريبات عسكرية في يوليو 2014).

استبيان تم مؤخرا وأظهر ان الإذاعة الأكثر متابعة في الأردن هي إذاعة القرآن الكريم التابعة للإذاعة الاردنية الرسمية.

بلغ عدد المشاريع القائمة لدى مركز إرادة في المملكة حتى نهاية العام الماضي 410 مشاريع صغيرة ومتوسطة بحجم استثمار بلغ زهاء 6 ملايين و186 الف دينار وفرت 1077 فرصة عمل وبلغ عدد المشاريع المنزلية منها 56 مشروعا

أكد وزير السياحة والآثار نايف الفايز أن الأردن الأول عربيا في السياحة العلاجية، مشيرا الى انه في عام 2015 الماضي شهدت ارتفاعا بنسبة (25%)، وتحديدا في اجراء عمليات الزراعة للكلى والكبد في المستشفيات العامة والخاصة.

تحقيق رقابي يجري بـ «سرية مطبقة « للكشف عن تجاوزات مالية وادارية في جمعية استثمارية لموظفي جامعة حكومية . وبحسب مصادر معنية فان نتائج التحقيق الرقابي ستفضى الى ارسالها الى القضاء على الفور لمحاسبة المتورطين في شبهات الفساد .

اشتكى موظفو وزارة العمل من التعاقد مع موظفين جدد وتعيينهم على نظام عقود المشاريع وشراء الخدمات ، لافتين الى أن ذلك لا يحقق العدل والمساواة بين موظفي الوزارة الواحدة ، ودعوا المعنين الى توخي الصواب بما يتعلق بتعيين موظفين جدد لتفادي شرور غضبهم .

نفذت امانة عمان امس الجمعة حملة واسعة لتقليم الاشجار المزروعة في الجزر الوسطية على امتداد الشارع من دوار المدينة الرياضية وحتى مستشفى الجامعة الاردنية.

ستقوم سلطة العقبة الخاصة بشراء باصين لنقل المعلمين والمعلمات من العقبة الى التجمعات السكانية في منطقة لواء القويرة استجابة لطلب نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات في هذا الخصوص، انطلاقا من دور السلطة في منطقة الاقليم ودعم الوزارت وتحديدا وزارتي التربية والتعليم والصحة لاهمية دعم هذين القطاعين والنهوض بهما .

ينظم مركز القدس للدراسات السياسية في فندق لاند مارك يومي 13-14 شباط (فبراير) الحالي مؤتمرا بعنوان “حرية الاعتقاد والضمير في التشريعات والشرائع”.
انتقدت أمين سر نقابة المعلمين هدى العتوم إعلان وزارة التربية والتعليم نتائج “التوجيهي” بشكل مفاجئ، لافتة إلى “أن دولة مثل الأردن تستطيع حماية بيانات الطلبة من القرصنة، الأمر الذي يعني أن استخدام عنصر المفاجأة هنا في غير مكانه”

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً