وفد الهلال الاحمر الاماراتي يزور جامعة الزرقاء

unv-zrqa-hl01

عروبة الإخباري – استعرضت رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الدكتورة نانسي هاكوز ووفداً من الهلال الأحمر الاماراتي برئاسة مدير مخيم الهلال الاحمر الاماراتي «مريجيب الفهود» للاجئين السوريين  علي الظاهري، أوجه التعاون بين الطرفين.

وقالت الدكتورة هاكوز ان هذه الزيارة تأتي لتبادل المشاريع والمبادرات المشتركة، وبحث سبل التعاون بين الطرفين، وامكانية تدريس الطلبة السوريين اللاجئين، وتعزيز الشراكة الانسانية بين جامعة الزرقاء والهلال الاحمر الاماراتي، مثمنة مواقف دولة الامارات العربية المتحدة وتعاملها مع القضايا الانسانية، والجهود التي يقوم بها أعضاء الفريق للأشقاء السوريين للتخفيف من معاناتهم.

وجال الوفد على بعض كليات الجامعة ومرافقها برفقهم مدير دائرة العلاقات الثقافية والعامة  صفوان العمري الذي قدم خلالها نبذة عن مسيره الجامعة والتطورات التي شهدتها منذ تأسيسها والتخصصات التي تضمها، والتوسع في كلياتها ومراكزها العلمية والبحثية. واعرب الوفد الذي ضم نائب مدير المخيم عبدالله الشحي ,ومدير العلاقات العامة عبدالله الكثري , ومن الاعلام راشد المرزوقي ,عن سعادتهم واعجابهم بالمستوي المتميز الذي تشهده الجامعة من نهضة علمية في مختلف المجالات، مؤكدين  مواصلة مثل هذه اللقاءات.

شاهد أيضاً

الجامعة الأردنية تحدد يوم 21 آيار موعداً لإجراء انتخابات اتحاد طلبتها

عروبة الإخباري – قال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية الدكتور صفوان الشياب، الخميس، إن …

اترك تعليقاً