فعاليات اليوم 10/2/2016

– برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال يقيم منتدى الفِكْرِ العربيّ اللقاء الثاني لنادي الكتاب (2/2016): حفل إشهار كتاب (قصة طموح) للقاضي الدولي العين تغريد حكمت عضو مجلس الأعيان بمشاركة مُعدّ الكتاب عمر العرموطي يدير اللقاء الأمين العام لمنتدى الفكر العربي محمد أبو حمّور في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء في قاعة الحسن بن طلال/مقرّ المنتدى.

– تنظم لجنة الثقافة والفكر في رابطة الكتّاب الأردنيين في الخامسة من مساء اليوم الاربعاء محاضرة للدكتور رحيـــّل الغرايبة بعنوان (الخطاب الإسلامي المعاصر)، في قاعة المكتبة الوطنية، في الخامسة مساءً يدير المحاضرة، مقرر اللجنة الدكتور:عبـد الخـالق الختاتنة.

– يقيم البيت الثقافي العراقي في رابطة الكتّاب الأردنيين ندوة للباحث الدكتور نزار السامرائي، حول الدور الإيراني في العراق والمنطقة، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء بمقر رابطة الكتّاب الأردنيين/جبل اللويبدة، يدير الندوة الشاعر محمد نصيف.
– محاضرة توعوية بعنوان “دور الهيئة في حماية الشهود والمبلغين والمخبرين في قضايا الفساد” الساعة العاشرة صباحا في مقر هيئة مكافحة الفساد.

– الجمعية الاردنية لأمراض الدم تعقد فعاليات المؤتمر الرابع الساعة الرابعة مساء في فندق الرويال.
– الاميرة سناء عاصم ترعى حفل تخريج مركز السلم المجتمعي للمشاركين بدورة “حول مكافحة الارهاب والتطرف” الساعة الحادية عشرة صباحا في مقر امانة عمان الكبرى.
– لقاء حواري لوزير الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور خالد الكلالدة حول مشروع قانون الانتخاب الساعة الخامسة مساء في مقر حزب الرسالة الاردني.
– ندوة حول الدور الإيراني في العراق والمنطقة للباحث الدكتور نزار السامرائي الساعة السادسة مساء في مقر رابطة الكتاب الاردنيين/ جبل اللويبدة.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً