رفع راية الثورة العربية الكبرى على مقرات هيئة شباب كلنا الأردن

haia-shbab-3lm-1

عروبة الإخباري – ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني والذكرى المئوية لإنطلاقة الثورة العربية الكبرى ، رفعت هيئة شباب كلنا الأردن، إحدى برامج صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، راية الثورة العربية الكبرى على مبنى الإدارة العامة وعدد من مقرات الهيئة في المحافظات.

وقال مدير برنامج هيئة شباب كلنا الأردن عبدالرحيم الزواهرة: “إن احتفالنا اليوم في رفع علم الثورة العربية الكبرى في ذكرى مئويتها، نستذكر من خلاله بداية إنطلاق الثورة على يد الشريف الحسين بن علي من مكة، معلناً فيها ثورة عربية نهضوية ورسالة قومية، نادى إليها كل العرب من الشرق إلى الغرب”.

وباسم كافة العاملين والمتطوعين بالهيئة على المستوى الوطني، رفع الزواهرة أسمى وأصدق آيات التهنئة والمباركة لمقام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل أردني وأردنية، مؤكداً أنها كانت ثورة على الظلم والإستبداد التي إمتدت عبر عقود من الزمن ،عانى منها العرب والمسلمين في غالبية الدول العربية.

وأشار الزواهرة إلى أن هذه الثورة رفعت عنوان الحرية أولاً والعدالة والحياة الأفضل لتحول مجرى التاريخ، ولتكن ثورة من أجل حرية الإنسان والأوطان وتحقيق آمال العرب وطموحاتهم لبناء مستقبل مزدهر.

وأوعز مدير الهيئة لجميع منسقي المحافظات برفع راية الثورة العربية الكبرى على كافة مقرات الهيئة إحتفاءً بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الأردنيين جميعاً .

و قال منسق هيئة شباب كلنا الاردن في الزرقاء عبد الرحمن الزغول  بهذه المناسبة  ان رفع علم الثورة العربية الكبرى الى جانب العلم الاردني بهدف الى تجذير الانتماء والولاء لهذا الحمى العربي الأردني الهاشمي الأصيل.والى  استذكار ثورة عربية نهضوية ورسالة قومية، رفعت راية العرب وعزهم ومجدهم.‏

وستشهد مقرات الهيئة على مدار العام 2016 نشاطات شبابية متنوعة للإحتفال بمئوية الثورة العربية الكبرى من خلال برنامج مركزي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، مشاركةً المملكة الأردنية الهاشمية فعالياتها الإحتفالية على مدار هذا العام. سائلين المولى عز وجل أن يديم الأمن والأمان على أردننا الغالي.

haia-shbab-3lm-2

شاهد أيضاً

بيان سفارة جمهورية أذربيجان لدى الأردن بمناسبة الذكرى 101 على ميلاد الرئيس حيدر علييف الزعيم الوطني لجمهورية أذربيجان

عروبة الإخباري – ولد حيدر علي رضا أوغلو علييف في العاشر من مايو – أيار …

اترك تعليقاً