تحت الهواء 6/2/2016

قررت الحكومة التشديد على مراكز ومقاهي الانترنت من خلال التعليمات  الخاصة بترخيصها

لقي شاب عشريني حتفه في احد احياء عمان الشرقية اثر تعاطيه جرعة من مخدر «الجوكر» فيما تم نقل اخرين الى المستشفيات بحالة حرجة بنفس السبب. 

كشفت صحيفة “يديعوت احرونوت” في عددها الصادر امس ان سلطات الجمارك الاسرائيلية ضبطت كميات ضخمة من الذهب والهواتف الخليوية في سيارة يستخدمها احد مستشاري البعثة الاوروبية العاملة في المنطقة اثناء محاولة تهريبها عبر جسر الكرامة.

نشرت جلالة الملكة رانيا على حسابها الانستجرام صورة تجمعها بسيدة مسنّة، مؤكدة أن هذه السيدة ترسخ بذاكرتها لما تتمتع به من روح ايجابية، وكتبت جلالتها تعليقا على الصورة (من الأشخاص الذين التقيتهم ويرسخون في الذاكرة بما لديهم من روح ايجابية ومعنويات عالية- هذه السيدة جلست معها خلال زيارتي الى دار ضيافة المسنين التابعة لجمعية الأسرة البيضاء عام 2013).

طالب رئيس الوزراء الأسبق العين سمير الرفاعي المجتمع الدولي الا يتخلى عن الأردن وكتب في تغريدة له على تويتر (على المجتمع الدولي أن لا يتخلى عن #الأردن اليوم في # مؤتمر – المانحين بشأن #سوريا. كما قال جلالة الملك إن الشعب الأردني «بلغ درجة الغليان»).

تنظم غرفة تجارة عمان بالتعاون مع جمعية الاعمال الاردنية الاوروبية وسفارة هنغاريا لدى الاردن عند الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء التاسع من شباط الجاري «منتدى الاعمال الاردني الهنغاري» يتخلله عدد من اللقاءات الثنائية.

الكاتب الإماراتي الزميل سالم الكتبي كتب مقالا موسعا نشره موقع ايلاف الالكتروني واسع الانتشار تحت عنوان: الأردن: السد الانساني والدعم الدولي، تطرق خلاله الى حجم معاناة الاردن جراء تدفق اللاجئين اليه من سوريا والعراق وما يتحمله هذا البلد الكبير بمواقفه من تبعيات وازمات اقتصادية جراء هذا اللجوء.

لقي شاب عشريني حتفه مساء امس الاول الخميس في احد احياء عمان الشرقية اثر تعاطيه جرعة من مخدر «الجوكر» فيما تم نقل اخرين الى المستشفيات بحالة حرجة بنفس السبب.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً