بحث امور اقامة مباريات كرة القدم دون سياج فاصل

std-mman112

عروبة الإخباري – تواصلت جلسات العمل بين اتحاد كرة القدم وقوات الدرك وذلك بهدف توفير كل متطلبات النجاح لاقامة مباريات بطولات المحترفين على الملاعب الرئيسية والمعتمدة بلا سياج فاصل بين الجمهور والملاعب.
وعقد امس جلسة موسعة بحضور فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم والمقدم الركن سعود الدعجة الامين العام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك ومدراء الدوائر ذات العلاقة بالاتحاد والمنسق الامني بين الاتحاد وقوات الدرك النقيب ناصر الشوملي.
وتم خلال الجلسة بحث كافة الامور المتعقلة باقامة مباريات بلا سياج حيث اتفق على اهمية تسمية منسق امني في كل ناد من الاندية التي تشارك فرقها ببطولات المحترفين بهدف تنسيق كافة الامور الامنية بين الاندية والاتحاد وقوات الدرك بما يحقق اعلى درجات الاستعداد لاستقبال المباريات.
واكد الاتحاد والمسؤولون بقوات الدرك على اهمية اصدار برامج توعية تعزز من الحملة الاعلامية التي اطلقها اتحاد كرة القدم قبل عدة ايام عبر بوسترات توعية نشرت في غالبية وسائل الاعلام وعبر الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم وصفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ويراهن الاتحاد والمسؤولون بقوات الدرك على وعي الجمهور بشكل عام وتعاون اركان اللعبة وخاصة الاندية واللاعبين والجمهور والاعلام وحرصهم على نجاح التجربة الاولى من نوعها في الوطن العربي خاصة وان الاردن يستعد لاستضافة اكبر حدث رياضي بتاريخ المنطقة والمتمثل باستضافة نهائيات كاس العالم للسيدات تحت 17 سنة نهاية ايلول القادم في العديد من المدن الرياضية.
وشدد زريقات على حرص الاتحاد بكافة كوادره على نجاح التجربة الفردية من نوعها من خلال الحس الوطني الذي يتمع به الجمهور والنجوم وكل اركان اللعبة مشددا على التعاون المطلق مع الاندية وقوات الدرك من اجل حماية الملاعب والمدرجات وتوفير الاجواء المثالية امام كل اركان اللعبة.
من جانبه استعرض المقدم الدعجة نتائج زيارة وفد قوات الدرك الى ناديي الوحدات والفيصلي والزيارة القادمة الى نادي الرمثا باعتبارهم يمثلون القاعدة الجماهيرية الاوسع بين الاندية الاردنية مشيرا بان هذه الزيارات تمت بتوجيهات من مدير عام قوات الدرك والذي يولي هذا الجانب اهتماما كبيرا حيث اشاد المقدم الدعجة بروح المسؤولية والتعاون الكبير الذي لمسه وفد قوات الدرك من المسؤولين في كافة الاندية ومدى استجابتهم لمتطلب رئيسي من متطلبات الاتحاد الدولي سيطبق بنهائيات كأس العالم ومؤكدا ان وفد قوات الدرك سوف يزور كافة الاندية خلال الفترة المقبلة.
وخلال الاجتماع تم اعتماد تسمية النقيب ناصر الشوملي من المديرية العامة لقوات الدرك ليكون منسقا امنيا بمقر اتحاد كرة القدم بهدف التنسيق المباشر بين الاتحاد والاندية وقوات الدرك ومعالجة كافة القضايا والملاحظات التي قد تبرز خلال تنفيذ التجربة بهدف الاسراع في علاجها.

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً