اتحاد كرة القدم يطلق حملة ” مشجعين ولاعبين بدون حواجز مجتمعين “

عروبة الإخباري – اطلق اتحاد كرة القدم حملة تثقيفيه تحت شعار ” مشجعين ولاعبين بدون حواجز مجتمعين ” وذلك مع قرب عودة مباريات بطولات المناصير للمحترفين والمقرره ان تبدا يوم الثلاثاء المقبل الثاني من الشهر المقبل .
وتاتي الحملة بعد ان تم ازالة الحواجز التي تفصل بين مدرجات الجمهور والملاعب تنفيذا لمتطلبات استضافة الاردن لهنائيات كاس العالم للسيدات تحت 17 سنة والتي ستبدا نهاية ايلول القادم 2016 حيث يشترط ازاله كافة الحواجز التي تفصل بين الجمهور وارضية الملاعب التي تقام عليها مباريات كاس العالم. .
ويوضح شعار الحملة الى اهمية ان يكون المشجعين واللاعبين جنبا الى جنب بلا اية حواجز بينهما من منطلق المحبة والثقة العالية والتقدير الكبير لاهمية الجمهور .
وتؤكد الحملة على ان اخلاقنا تشكل سياجا امام كل من يسيء ويعبث بالانظمة والقوانين بحيث يمضي الاتحاد مع اركان اللعبة يدا بيد من اجل الضرب بيد من حديد على كل من يتجاوز حدوده في الملاعب الامنة من خلال تطبيق اشد العقوبات التي تحفظ امن ملاعبنا .
واكد السيد فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم ان الاتحاد وبكل اركانه يراهنون على وعي الجمهور الذي سيكون له دورا كبيرا بانجاح الاردن لاستضافة هذا الحدث العالمي من خلال تعاونه مع رجال الدرك خلال مباريات بطولات المناصير للمحترفين والتي ستكون بمثابة بروفة قبل انطلاقة كاس العالم .
واضاف بان الاتحاد يسعى من خلال تطبيق هذا المتطلب الدولي قبل كاس العالم السعي لتطوير العديد من متطلبات توفير الاجواء المثالية امام الجمهور وكل اركان اللعبة

واشار زريقات الى ان الاتحاد عقد العديد من جلسات العمل والتشاور مع الجهات ذات العلاقة من اجل ايجاد الية مثالية تحفظ النظام خلال المباريات من خلال التعاون المستمر بين اتحاد الكرة وقوات الدرك والمدن الرياضية .
وشدد زريقات على انه سيتم اتخاذ عقوبات رادعه بحق كل من يخرج عن السلوك العام او يعبث بامن المباريات او يتجاوز حدود مكانه سواء في المدرجات او داخل الملعب
من جانبه اعلن السيد مهند محادين مدير دائرة التسويق والاتصال الى ان الاتحاد يسعى كذلك الى تطبيق نظام البوابات الاكترونيه في الملاعب الاردنية قريبا مشيرا الى دائرة التسويق والاتصال بالاتحاد قدمت دراسة متكامله حول اليه تطبيق البوابات الاكترونيه وهي تحظى بردود فعل ايجابية وستكون جاهزة التنفيذ بعد خصولها على موافقة الهيئة التنفيذية بداية الموسم المقبل

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً