فعاليات اليوم/16/1/2016

يفتتح في السادسة من مساء اليوم السبت، في (قاعة زين) بمجلس الأعمال العراقي الصويفية، معرض الفن الجداري (النسخة الأولى) للفنان التشكيلي إبراهيم العبدلي برعاية رئيس مجلس النواب م. عاطف الطراونة.
ينظم فرع الزرقاء لرابطة الكتاب الأردنيين فعالياته في دورته الجديدة بندوة عن « تفكك الدولة العربية « للباحث والكاتب مجدي ممدوح ، ويدير الندوة والحوار الشاعر جميل أبو صبيح ، في الخامسة من مساء اليوم السبت بمقر الفرع، جانب قصر شبيب الأثري.
يقام حفل توقيع المجموعة الشعرية (موتى بلا سقوف) للشاعر الدكتور محمد الحوراني، بدعوة من بيت الشعر العربي في رابطة الكتاب الأردنيين في السادسة من مساء اليوم السبت ، بمقر الرابطة، ويقدم الدكتور ناصر شبانة قراءة نقدية للمجموعة، فيما يقدم الشاعر عبد الرحيم جداية شهادة إبداعية، إضافة إلى القراءة الشعرية، ويدير الحفل ويقدمه الدكتور عطالله الحجايا.
يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين أمسية تراثية بعنوان « الأمثال الشعبية والطقس « يقدمها الباحث عايد أبو فردة ويقدمه عبد الفتاح الدراويش ، يعقب ذلك تكريم كوكبة من أعضاء الاتحاد: عايد ابو فردة، عبد الفتاح الدراويش د. شوكت الدراويش، حسن خليفة ، أحمد الفسفوس ، صبري محمد موسى, في الرابعة من مساء اليوم السبت بمقر الاتحاد الكائن في الشميساني.
غداً
تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية الدكتورة ريم أبو حسان، تقيم منظمة كير العالمية في الأردن يوم غد الأحد في تمام الحادية عشرة صباحاً، حفل إطلاق حملة بادري لتمكين المرأة، في مركز الحسين الثقافي – راس العين.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً