فعاليات اليوم 11/1/2016

اليــــوم
يستضيف البرنامج الاذاعي مساء الخير الذي يبث عبر اثير الاذاعة الاردنية (البرنامج العام) في التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين على الهواء مباشرة مدير الهيئات الثقافية، مدير مشروع المدن الثقافية في وزارة الثقافة غسان طنش ، وعبر الاتصال الهاتفي المباشر مدير ثقافة العقبة طارق البدور ، مدير الاعلام و الاتصال في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية د.عبدالمهدي القطامين ، وعدداً من المهتمين بالشأن الثقافي و الفني في العقبة للحديث عن استعدادات وزارة الثقافة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة للاحتفال بالعقبة مدينة الثقافة، والبرنامج من اعداد و تقديم الزميل فضل معارك. هواتف: 4747111-4747112- 0780366137
معرض الفنان العراقي شاكر الالوسي اليوم الاثنين 6 مساء جاليري الأورفلي.
يلقي مستشار الطب النفسي الدكتور وليد سرحان في السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين بمنتدى شومان محاضرة بعنوان «الإدمان.. لا تبدأ»، ويرأس الجلسة ويدير الحوار أستاذ علم الاجتماع الدكتور سالم ساري.
تقيم لجنة الترجمة في رابطة الكتّاب الأردنيين ندوة بعنوان «بعض مشاكل الترجمة « للدكتور محمد عصفور عضو الرابطة، في السادسة من مساء اليوم الإثنين، وتدير الندوة الدكتورة دعاء سلامة.

غــــــداً
ينظم ملتقى الثلاثاء الفكري الذي تقيمه الجمعية الفلسفية الأردنية محاضرة في السابعة من مساء غد الثلاثاء للروائية كفى الزعبي بعنوان الفلسفة والرواية، في مقر المنتدى الإشتراكي باللويبدة.
يلقي د.أنيس فوزي قاسم، محاضرة بعنوان: معاهدة وادي عربة: مالها وما عليها،في السادسة من مساء غد الثلاثاء، بالتعاون بين رابطة الكتاب، ومركز»تعلم واعلم»للأبحاث والدراسات، ويقدم المحاضر، ويدير الحوار،أحمد ماضي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً