اولمبي الأردن ينهي معسكره في الإمارات بمواجهة أوزبكستان

عروبة الإخباري – يختتم المنتخب الأولمبي الأردني لكرة القدم، معسكره التدريبي بامارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحده الأربعاء، حينما يقابل منتخب أوزبكستان في المباراة الودية الثالثة التي يجريها تأهبا لمشاركته في نهائيات كأس آسيا والتي ستقام في قطر اعتبارا من يوم 12 كانون الثاني/ يناير الحالي.

وكان المنتخب الأولمبي خاض مباراتين خلال معسكر الإمارات وفاز فيهما على منتخب كوريا الشمالية 1-0 و 2-1 وقبل ذلك خسر أمام المنتخب العراقي بهدف في المباراة الودية التي اقيمت في عمان.

وينظر الجهاز الفني للمنتخب لمباراته الودية أمام اوزباكستان بهدف الإطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للمنتخب باعتبارها المباراة الودية الاخيرة قبل الدخول باجواء نهائيات كأس آسيا.

وأكد الكابتن أبو عابد على أنه سيدفع بالعديد من اللاعبين دون النظر الى التشكيلة النهائية التي ستخوض مباراة الافتتاح بالنهائيات الآسيوية.

وقال في حديثه للموقع الرسمي للإتحاد الأردني الثلاثاء: “منتخب اوزباكستان من المنتخبات القوية التي تسعى للمنافسة في الدوحة وندرك أن المباراة ستكون صعبة لكننا لا ننظر الى نتيجة المباراة بالدرجة الاساسية بقدر الاستفادة من المباراة والاطمئنان على الحالة البدنية والفنية لكافة اللاعبين ونسعى لاشراك نحو 15 لاعبا في المباراة”.

وأشاد ابو عابد باجواء المعسكر التدريبي، وقال: “حققنا كل الاهداف بدرجة عالية ووصلنا بالمنتخب الى مرحلة جيدة جدا من الجاهزية البدنية وعملنا على معالجة الاخطاء الفنية بدرجة عالية ونملك الوقت لمعالجة باقي الاخطاء التي ظهرت في المباريات الودية”.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً