فعاليات اليوم 4/1/2016

تقيم لجنة النقد الأدبي في رابطة الكتاب الأردنيين، في مقر الرابطة،عند السادسة من مساء اليوم الإثنين، ندوة يتحدث فيها: د.ناصر شبانه، تحت عنوان (حقيقة الشاعر)، يديرها مقرر اللجنة د.عبد الفتاح النجار.
-يستضيف البرنامج الاذاعي مساء الخير الذي يبث عبر اثير الاذاعة الاردنية (البرنامج العام) في التاسعة و النصف من مساء اليوم الاثنين، المدير العام لجمعية حماية الطبيعة يحيى خالد ، مدير المناطق المحمية م.معن الصمادي ،مديرة التنمية الاقتصادية و الاجتماعية ليلى مال الله ، ومدراء محميات اليرموك،عجلون ، الموجب،حمرة ماعين ، رم ، ومرصد طيور العقبة للحديث عن أهمية المحميات في المجالات الاجتماعية و الاقتصادية و السياحية، والمشاريع التي سيتم تنفيذها في العام الحالي 2016 ، والمؤتمر الوطني الاول للمحميات الطبيعية. البرنامج من اعداد و تقديم الزميل فضل معارك.
غداً
-بالتعاون بين رابطة الكتاب الأردنيين، ومركز «تعلم واعلم» للأبحاث والدراسات، تقام في مقر الرابطة، عند السادسة من مساء غد الثلاثاء، ندوة يتحدث فيها الفنان، الشاعر محمد العامري تحت عنوان:تمظهرات العنف والإرهاب في الفنون التشكيلية، يقدم المحاضر، ويدير الحوار: د.احمد ماضي.
-ينظم المنتدى العربي في السادسة من مساء غد الثلاثاء محاضرة بعنـوان « العرب والعالم: إلى أين «يلقيها أمين عام مركز دراسات الوحدة العربية د.خير الدين حسيب، بمقر المنتدى.
-تنظم الجمعية الفلسفية الأردنية في السابعة من مساء غد الثلاثاء محاضرتها حول الأسس المعرفية للحوار، ويتحدث فيها د.وليد حمارنة في قاعة منتدى الفكر الاشتراكي في اللويبدة.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً