الفنان معتز كرامة.. لوحات مدهشة بقلم الرصاص

krama-rsam0

عروبة الإخباري – محمد جميل النتشة –
معتز كرامة رسام وفنان بورتري في السابعة عشر من عمره في عز العطاء ..له مكان ومكانة في أي احتفال أو أي نشاط ثقافي على مستوى محافظة الزرقاء،الرسام كرامة استطاع أن يصعد سُلّم النجاح، عبر موهبته وقدرته على الإبداع في الرسم مما جعل منه رساماً محظوظا بحب رفاقه اولا و لكل من يشاهد لوحاته الفنية التي يحرص من خلال تنوعها وسحرها ان تنال الاعجاب.
كرامة يرسم اللوحات بالرصاص وهو متخصص بورتري و جرافيتي و جداريات وله بصمات واضحة في رسم لوحات الرصاص المعبرة. و يرسم منذ ثلاثة سنوات ويتميز برسمه بواسطة اقلام الرصاص ويعمل على ان يبدع في الرسم بالالوان . 
كرامة قام بعمل معارض فنية تشكيلية على مدار عام 2015 و رسم وزيرة الثقافة لانا مامكغ امامها مؤخرآ في مهرجان الرصيفة الثقافي. وابتدأ عام 2016 في معرض له اقامه في نادي الشجعان الرياضي ومنتدى درع الوطن في الرصيفة بحضور نخبة من المثقفين والأدباء ومن المجتمع المحلي .
أجاد تنمية موهبته بالرسم، فاحترفها وبرع في لوحاته لتحمل أعماله الروعة وتترجم صدق إحساسه ليفهمها ويقرأها كل متذوق لهذا الفن.
ويحسن عندما يناقش ويشرح مضامين لوحاته لتمنح كل مقتني لوحة من لوحالته الفائدة والمعنى الحقيقية لها. 
معتز كرامة موهبة تستحق المؤازرة والدعم والثناء.. ومن غير الممكن أن تبقى أعماله محبوسة داخل المرسم فعلى مؤسسات المجتمع المحلي ان تبادر لتقدير هذا المبدع وتنمية مواهبه رسوماته وفنه على مستوى الوطن.

krama-rsam2

krama-rsam3

krama-rsam6

krama-rsam7

krama-rsam9

krama-rsam10

شاهد أيضاً

وزارة التربية تطلق مهرجان المسرح المدرسي العربي الأول بمشاركة 6 دولة عربية

تقيم وزارة التربية والتعليم – إدارة النشاطات التربوية، مهرجان المسرح المدرسي العربي الأول، خلال الفترة …

اترك تعليقاً