الفيصلي يدرس امكانية استبعاد 6 لاعبين

عروبة الإخباري – كشفت إدارة النادي الفيصلي أن المدير الفني لفريق الكرة راتب العوضات، يستعد لتسليم مجلس الإدارة، قائمة بأسماء اللاعبين الذين يمكن الاستغناء عنهم من خلال تحريرهم أو إعارتهم إلى أندية أخرى.

وكشفت إدارة النادي أن عدد اللاعبين المستبعدين قد يصل إلى 6 لاعبين، وذلك بناء على رؤية المدير الفني الذي يسعى لمنح اللاعبين، فرصة البحث عن وجهة أخرى، إضافة إلى توفير رواتب هؤلاء اللاعبين، سيما أن لاعبي الفيصلي يعتبرون الأعلى على صعيد الرواتب الشهرية.

إلى ذلك أرسل الفيصلي تأشيرة لأحد اللاعبين السنغاليين، تمهيدا لاختباره، سيما أن الفريق يبحث عن لاعب محترف يلعب خلف المهاجم. وفي حال وصول المحترف السنغالي سينضم إلى محترفين سنغاليين يتدربان ايضا في الفيصلي حاليا على سبيل الاختبار، بانتظار قرار المدير الفني صاحب الكلمة في اختيار المحترف الثالث الذي سينضم للفيصلي.

إلى ذلك كشف الفيصلي عن متابعته لرحلة اللاعب أحمد هايل إلى الكويت، للتفاوض مع نادي العربي الكويتي، حيث أكد النادي رغبته بالتعاقد مع اللاعب في حال لم يستمر في مسيرته مع العربي.

وأوضح الفيصلي أنه يتمنى دائما التوفيق للاعب هايل، خاصة مع ناديه العربي، مشيرا في نفس الوقت أنه يتابع مفاوضات اللاعب مع ناديه سعيا لاستقطابه في حال لم يوفق في الاتفاق مع الفريق الكويتي على الاستمرار.

يشار أن هايل التحق بتدريبات العربي منذ يومين، حيث شارك في التدريبين الأخيرين، تمهيدا للدخول في مفاوضات مع النادي بشأن استمراره مع الفريق، سيما وأن عقده مستمر مع العربي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي

شاهد أيضاً

الفيصلي يتفوق على الوحدات بهدفين دون رد

عروبة الإخباري – تفوق فريق النادي الفيصلي على فريق الوحدات بهدفين دون رد في ختام …

اترك تعليقاً