فعاليات اليوم 29/12/2015

ندوة «الصور النمطية للعرب والمسلمين في الاستشراق» بالتعاون بين رابطة الكتاب الأردنيين، ومركز «تعلم واعلم للأبحاث والدراسات»، تقام في مقر الرابطة، الساعة السادسة من مساء اليوم ندوة يتحدث فيها عضو الرابطة د. زهير توفيق (من جامعة فيلادلفيا)، تحت عنوان: «الصور النمطية للعرب والمسلمين في الاستشراق»، يقدم المحاضر ويدير الحوار د. حمد ماضي.

محاضرة «المناهج التربوية في محاربة الارهاب الفكري» تعقد الجمعية الفلسفية الأردنية الساعة السابعة مساء من اليوم محاضرة بعنوان (المناهج التربوية في محاربة الارهاب الفكري)، تتحدث فيها الدكتورة أماني جرار عن دور المناهج التربوية في محاربة الفكر التكفيري، تقام الفعالية في منتدى الفكر الاشتراكي – الللويبدة – ش الباعونية.

احتفالية بذكرى الشاعر حبيب الزيودي برعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، تقيم بلدية الهاشمية الجديدة وبلدية بيرين الجديدة احتفالية بمناسبة مرور الذكرى الثالثة لرحيل الشاعر حبيب الزيودي، وذلك الساعة الخامسة من مساء يوم غد، في المركز الثقافي الملكي. أمسية للشاعرة عفاف عطاري يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين، الساعة الرابعة من مساء يوم غد، امسية شعرية للشاعرة عفاف عطاري، وتديرها الكاتبة ميسون الداود.

«نوارس لا تهاجر» في «مكتبة الأردنية» توقع الأديبة حلا السويدات إصدارها الأول «نوارس لا تهاجر» وذلك الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الخميس المقبل، في مكتبة الجامعة الأردنية، وويقدم الأديبة ويدير الحوار الشاعر أسامة غاوجي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً