رجوي :الأغنية المغربية سبب اقصائي من ذو فويس

rajwe44696

عروبة الإخباري – عند وصولها إلى مطار محمد الخامس بعد توقف مسيرتها في البرنامج وعدم تمكنها من الوصول إلى النهائيات التي ستجرى الأسبوع المقبل. عبرت المشاركة في برنامج “ذوفويس” نجاة رجوي عن سعادتها حيث وجدت عدد من المعجبين في انتظارها ومعظم وسائل الاعلام وأسرتها، قائلة” حزنت عند مغادرتي البرنامج.. لكن عند وصولي ومشاهدة هذا الكم من المعجبين ينتظروني.. أنا سعيدة جدا”.

وكشفت رجوي أنه بعد مغادرتها البرنامج في النصف النهائي، تستعد لتقديم عمل فني مع الفنان العراقي كاظم الساهر، الذي كان يتولى تدريبها في البرنامج.

وأشارت رجوي إلى أنها تلقت عدد من الاتصالات بعد مغادرتها البرنامج يوم السبت الماضي، والتي لامها أصحابها على تقديم أغنية مغربية “مرسول الحب” في نصف النهائي، حيث اعتبروها السبب في إقصائها بحكم أن اللهجة المغربية يصعب فهمها لدى المشارقة.

وأكدت رجوي انها غير نادمة على تقديم أغنية مغربية ولو عاد بها الزمان فكانت ستغني مغربي، موضحة أنها طيلة البرنامج كانت تغني مشرقي، وكان عليها في المراحل النهائية أن تكرم الأغنية المغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن الجميع كان يراهن على تأهل رجوي إلى نهائي البرنامج والظفر بلقب “ذوفويس”، إلا أن تصويت الجمهور لم ينصفها، حيث تأهلت زميلتها في الفريق اللبنانية كريستين سعيد بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت

شاهد أيضاً

الأمير وليام يكشف آخر تطوّرات حالة كيت الصحيّة

عروبة الإخباري – قال ولي عهد بريطانيا الأمير وليام، اليوم الجمعة، إنّ زوجته كيت “على …

اترك تعليقاً