مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي يزور جامعة الزرقاء

unv-zrq-3sele396

عروبة الإخباري – استقبل رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار(مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور محمود الوادي، ومدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي السيد إياد العسلي، والوفد المرافق له.
وتأتي هذه الزيارة ضمن اللقاءات المشتركة الهادفة التى من شأنها خدمة جامعة الزرقاء والعاملين فيها من طلبة وهيئة تدريسية وادارية، ولبحث سبل تعزيز التعاون البناء بينهما.
ورحب الدكتور الوادي، بوفد البنك العربي الإسلامي الدولي وقدم نبذه عن الجامعة وتخصصاتها لمرحلتي البكالوريس والماجستير، والمشاريع الريادية للجامعة كمشروع الطاقة المتجددة، ومحطة تنقية المياه، ومشروع “زاركي بليديوم”، ومشروع البوابات الالكترونية، بالاضافة لعقدها عدداً من الاتفاقيات والبرامج المشتركة مع مختلف الجامعات العربية والدولية، وابتعاث العديد من طلبتها لاكمال دراستهم العليا في الخارج.
مبينا احتضان الجامعة للعديد من المؤتمرات والورش العلمية، وحصولها على أعلى المستويات في امتحان الكفاءة الجامعية المنبثق عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، موضحاً رؤيه الجامعة ورسالتها في تقديم خدمات تعليمية وبحثية، وإعداد كوادر مؤهله ومتوافقه مع سوق العمل.
من جانبه اشاد السيد اياد العسلي بالمستوى المتميز الذي تشهده جامعة الزرقاء والمكانه العلمية المرموقة التى تحظى بها، والانجازات التى حققتها خلال السنوات الأخيرة، مثمناً الجهود الكبيرة التى يقوم بها رئيس مجلس ادارتها والسادة أعضاء المجلس لما يبذلونه من جهود للتقدم في مسيرة الجامعة الأكاديمية.
وفي نهاية الزيارة تم تبادل الدروع والهدايا التقديرية بين الطرفين، وقام السيد إياد العسلي يرافقة الوفد بجولة في مرافق الجامعة، متمنيا لها مزيداً من التقدم والنجاح.

شاهد أيضاً

48286 مقترعا في الأردنية ينتخبون اتحاد طلبتهم اليوم

استكملت الجامعة الأردنية استعداداتها لإجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة، المقرر إجراؤها الثلاثاء. وأكد رئيس اللجنة …

اترك تعليقاً