فعاليات اليوم 19/12/2015

يستضيف ملتقى إربد الثقافي ومنتدى عنجره الثقافي وملتقى المرأة عند الخامسة من مساء اليوم السبت الباحث نصر الدين بيبرس في محاضرة بعنوان:» قراءات في تجليات النفري»، وسيُعقّب د.محمد باسل الطائي بمداخله حول البعد المعرفي في منهجية النفري، يُدير الجلسة المهندس هشام التل.
يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين حفل توقيع كتاب»حكايات شعبية تراثية» لـ – حسني عبدالرجاء العبادي ويقدمه عدنان عصفور, ويقدم قراءة نقدية إبراهيم السواعير وأحمد الحسن, اليوم السبت في الرابعة مساءً بمقر الاتحاد.
يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين حفل تكريم لستة من أعضائه: د.عبد العزيز الشريدة، د.سليم ارزيقات، د.خلف القيسي, زهرة الزيات,عمر نزال العرموطي , وقتيبة مسعود, اليوم السبت في الرابعة مساءً بمقر الاتحاد.
ندوة بمنتدى الرواد الكبار حوار الأجيال بعنوان « الشباب الأردني والتحديات المستقبلية « يتحدث فيها الدكتور ابراهيم بدران ويدير الحوار عصام الزواوي اليوم السبت في الثانية عشرة ظهراً بمقر المنتدى.
تنظم اللجنة الثقافية في جمعية عيبال الخيرية في الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، حفل إشهار ومناشة رواية الكاتبة نوال حلاوة، التي حملت عنوان «الست زبيدة».

غداً الاحد
يقيم منتدى عبدالحميد شومان في 30ر6 مساء غد الأحد ندوة حول «التعليم في الأردن» تناقش ما يحتاجه التعليم الأساسي في الأردن، يشارك فيها الخبير التربوي د. ذوقان عبيدات، فيما يدير اللقاء ويعقب على المحاضر د. مروان المعشر بمقر المنتدى بجبل عمان.
برعاية سمو الأميرة وجدان الهاشمي يفتتح معهد ثِربانتِس والسفارة الإسبانية، بالتعاون مع المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة ‏والجامعة الأردنية، معرض منحوتات بعنوان «تـطـلـعــات»، ويشتمل المعرض على أعمال ألفيا ليفا، أستاذة النحت في جامعة المكسيك الوطنية، وأعمال مجموعة ‏من الطلبة في كلية الفنون الجميلة بالجامعة الأردنية، في السادسة من مساء غد الأحد بمعهد ثِربانتِ، ويستمر المعرض لغاية 14 المقبل.
تنظم دائرة المكتبة الوطنية برعايـة وزيرة الثقافة د. لانـــا مامكــغ ندوة بعنوان «التنوع الثقافي والأمن المجتمعي» بمشاركة: د. محمد ربيع ود. حسين محادين ويدير الندوة د. ابراهيم السعافين، في السادسة من مساء غد الأحد.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً