توقيف 3 في إحباط تهريب كوكائين للأردن عبر مطار الملكة علياء

kokaeen-threeb26

عروبة الإخباري – ألقى أفراد مكافحة المخدرات في مطار الملكة علياء القبض على مسافر من جنسية جنوب أميركية قادم إلى الاردن بحوزته 2,5 كغم من مادة الكوكائين المخدر، كما قبض على اثنين آخرين كانا بانتظاره لاستلام المادة المخدرة.
وفي التفاصيل قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان معلومات وردت الى ادارة مكافحة المخدرات مفادها نية احد الاشخاص تهريب كميات من المواد المخدرة عبر مطار الملكة علياء الدولي لتسليمها الى اشخاص داخل المملكة وباشرت كوادرالادارة جمع المعلومات للتاكد منها وتحديد هوية المتورطين واحباط العملية عند دخولهم للمملكة والقاء القبض عليهم .
واضاف المركز الاعلامي انه وبمتابعة المعلومات من خلال التحري والتحقيق تم تحديد الشخص المشتبه به والرحلة القادم عليها، ولدى وصوله الى مطار المكلة علياء جرى مراقبته وتتبع تحركاته تمهيدا للقبض عليه والاشخاص الذين ينتظرونه لاستلام تلك المواد المخدرة، واستمرت عمليات المراقبة للشخص لحين التقائه بشخصين حضرا اليه في احدى ضواحي العاصمة لاستلام الحقيبة التي كانت بحوزته حيث تم ضبطهم جميعا .
وتابع المركز الاعلامي انه بتفتيش الحقيبة التي كانت بحوزتهم ضبط داخلها 2.5 من مادة الكوكائين المخدر مخباة في جيب سري داخل الحقيبة وبوشرت التحقيقات مع المقبوض عليهم الثلاثة تمهيدا لاحالتهم للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم.

شاهد أيضاً

مجلس الأعيان يناقش مشروع قانون العفو العام

عروبة الإخباري – يناقش مجلس الأعيان الخميس، مشروع قانون العفو العام لسنة 2024، وذلك للسير …

اترك تعليقاً