المخرجة الأردنية ساندرا قعوار تبلغ العالمية

sandra-q3war19

عروبة الإخباري – شاركت المخرجة الأردنية ساندرا قعوار في مهرجان دلهي السينمائي الدولي لعام 2015 في الهند من خلال فيلمها “الواقع المرفوض” الراعي الرسمي وزارة الثقافة الأردنية بالتعاون مع نقابة الفنانين الأردنيين و مديرية الأمن العام.

والفيلم من بطولة الفنان محمد الابراهيمي والفنانة شفيقة الطل و ظهور خاص الفنان شاكر جابر و بالاشتراك مع الفنان نبيل كوني و تمثيل كل من هاني الخالدي و معتصم البيك وبندر السواعي ومجد عفيفي و رسمية عبده ومجموعة من المواهب الأردنية وادارة التصوير لميلاد موفق.

وحققت المخرجة الأردنية نجاحا كبيرا في المهرجان الذي يعد أهم مهرجان سينمائي في بوليوود, اذ حازت على جائزة أفضل اخراج من فئة السينما العالمية في منافسة عالمية كانت قوية جدا وبمشاركة 250 فيلما عالميا من فرنسا والهند واسبانيا وأمريكا و بريطانيا و روسيا و أوكرانيا و باكستان وسواها من الدول.

كما حاز ميلاد موفق على جائزة أفضل تقنيات تصحيح ألوان.

وحازت مشاركة المخرجة قعوار في المهرجان على اهتمام الاعلام الهندي والدولي بشكل كبير وقد تم تكريمها وميلاد موفق من الحكومة الهندية.

والجائزتان التي حصل عليهما الفيلم في مهرجان عالمي، وضع مكانة الأردن السينمائية والعربية على حد سواء على مستوى عالمي عالي المستوى.

sandra-mkhrj28

شاهد أيضاً

كتاب “اتجاه الموقف الإيجابي” في معرض مسقط الدولي للكتاب

عروبة الإخباري – قالت الكاتبة الأردنية الدكتورة ناديا مصطفى الصمادي، بأن كتابها اتجاه الموقف الإيجابي، …

اترك تعليقاً