تحت الهواء 15/12/2015

يعقد مجلس النواب اليوم جلسة رقابية صباحية ينظر خلالها في 22 سؤالا وجوابا حكوميا عليها، كما ينظر في الاستجواب المقدم من النائب رلى الحروب بحق وزير المياه والري.
لوحظ خلال اجتماع اللجنة المالية النيابية أمس، أن مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن لم يواجه أي انتقادات لأداء عمل المؤسسة، بل كانت هناك إشادة من جميع أعضاء اللجنة، على عكس المؤسسات الأخرى التي واجهت نقدا شديدا.
يتم صباح اليوم إطلاق حملة بيتنا عمان “مشروع توزيع اكياس النفايات على المركبات”، ويرعى الحفل الذي يقام أمام مبنى قاعة المدينة أمين عمان عقل بلتاجي.
يعقد في غرفة صناعة عمان اليوم مؤتمر صحفي حول السوق الجزائري وأهمية البحث عن أسواق جديدة للصناعة الوطنية نتيجة الإغلاقات التي شهدتها بعض الأسواق الرئيسية في المنطقة.

يرعى سمو الامير رعد بن زيد كبير الامناء ورئيس جمعية اصدقاء بنك العيون الاردني والوقاية من فقدان البصر حفل تكريم ذوي المتبرعين بالقرنيات الذي يقام في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

بدعوة من هيئة شباب كلنا الاردن يلقي رئيس الديوان الملكي الاسبق عدنان ابو عودة في الخامسة من مساء يوم الجمعة القادم محاضرة في ديوان آل التل بعنوان( المواقف الوطنية للشهيد وصفي التل).

استضافت الإعلامية جزيل خوري على شاشة الـ BBC مساء امس الاثنين وزير الداخلية السابق حسين المجالي. وتناولت الحلقة عدة مفاصل في حياة الوزير المجالي منها مرافقته للملك الراحل الحسين بن طلال طيب الله ثراه ، وكيفية تعامل جهاز الامن العام مع الاحتجاجات والمظاهرات التي شهدتها المملكة ،اضافة الى قرار اعدام ساجدة الريشاوي الذي قال في المقابلة «انا من وقعت قرار اعدام ساجدة الريشاوي» .

تنظم مجموعة من المفوضين والمستشارين الضريبيين اعتصاما اليوم الثلاثاء أمام مجلس النواب للتأكيد على الاعتراض على تعليمات التفويض التي أضرت بهم .

السفير الاردني في أذربيجان نصار الحباشنة يتواجد هذه الايام في عمان لمشاركته في مراسم عزاء خاله المحامي بهاء الدين حكمت .

– رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة كلف مركز الدراسات الاستراتيجية بإجراء دراسة مسحية شاملة على طلبة الجامعة كافة لمعرفة آرائهم وتوجهاتهم في بعض القضايا الأكاديمية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية وبيان تقييمهم للعملية التعليمية بما فيها جدول البرنامج الدراسي المعمول به حالياً.
. وزارة الطاقة والثروة المعدنية (صندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة) طرحت عطاء شراء خدمات مصرفية وبنكية للمساهمة في تمويل المنتفعين من برامج ومشاريع الصندوق.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً