أبو خضر للسيارات تطلق عرض على سيارات شفروليه

tahr-hosene39

عروبة الإخباري – أطلقت أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة) الوكيل الحصري لعلامات شفروليه، جي إم سي، كاديلاك، وأوبل في المملكة عرض “أكثر مما تتخيل السنوي” على مجموعة من سيارات شفروليه المميزة. ويقدم هذا العرض الخاص خيارات عديدة متنوعة تلبي كافة الاحتياجات بإقتناء احد سيارات شفروليه سبارك، سونك، كروز، تراكس وكابتيفا بدفعات شهرية منافسة.

تأتي شيفروليه سبارك المدمجة والإقتصادية بمحرك رياضي جديد 1.2 لتر وتبدأ دفعتها الشهرية من 111 دينار. أما سونك الشبابية تأتي بمحرك 1.6 لتر وتبدأ من 175 دينار شهريا. والسيارة المثالية لأي نمط حياة شفروليه كروز تأتي بمحرك 1.6 لتر وتبدأ من 199 دينار شهريا. أما بالنسبة لسيارة المدينة شفروليه تراكس فتأتي بمحرك 1.8 لتر بدفعة شهرية تبدأ من 275 دينار. وأخيرا شفروليه كابتيفا السيارة العائلية ذات المساحة الكبيرة التي تتسع لسبع ركاب فتأتي بمحرك 2.4 لتر وتبدأ من 299 دينار شهريا.

وبمناسبة إطلاق هذا العرض السنوي الخاص قال السيد طاهر الحسيني – مدير عام أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة): تتميز سيارات شفروليه عن نظيراتها بالاداء القوي مع المحافظة على الراحة والهدوء لتوفير تجربة قيادة مميزة. والأن من خلال هذا العرض الخاص يمكن لجميع محبي علامة شفروليه اقتناء احد هذه السيارات المميزة والاستمتاع بقيادتها مقابل دفعه شهرية منافسة.

abo-khadr6

شاهد أيضاً

وزيرة النقل: حجب 17 تطبيقا على المتجر الأردني من أصل 37

عروبة الإخباري – أكد رئيس لجنة الخدمات والنقل، النائب غازي البداوي، ضرورة سن تشريعات لسد …

اترك تعليقاً