تحت الهواء 9/12/2015

دعت جلالة الملكة رانيا العبد الله للتعرف على منطقة البحر الميت من خلال استخدام خرائط جوجل، وكتبت جلالتها تعليقا على مقطع فيديو نشرته على حسابها الانستجرام كانت قد صورته جلالتها معGoogleتحدثت به عن البترا والبحر الميت(تعرفوا على روائع البحر الميت من خلال استخدام خرائط جوجل).

تحتضن غرفة صناعة عمان السبت المقبل ندوة حوارية تقيمها جمعية الشفافية الاردنية حول قانون الانتخاب 2015 يشارك فيها رئيس الوزراء الاسبق عبدالرؤوف الروابدة والقيادي الاسلامي سالم الفلاحات والزميل عريب رنتاوي.

مصدر مسؤول في وزارة الطاقة اكد ان الاردن سيتفاوض قبل نهاية الشهر الجاري مع الائتلاف المطور لحقل غاز غزة البحري لشراء الغاز وبكمية متوقعة بحوالي 140 مليون قدم مكعب يوميا.

شارك الأردن رسميا في الاحتفالات التي نظمها البرلمان المكسيكي أمس الأول للتضامن مع القضية والشعب الفلسطيني، من خلال حضور السفير الأردني في المكسيك ابراهيم عبيدات

قالت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية إن منظمة “Ecopeace”، التي تضم باحثين إسرائيليين وأردنيين وفلسطينيين، قدمت مبادرة الأسبوع الماضي لمعهد دراسات الامن القومي الإسرائيلي في تل ابيب، تدعو من خلالها إلى تعاون بين إسرائيل والأردن والسلطة الفلسطينية، في مجال استغلال الطاقة الشمسية والاستفادة منها. المبادرة تقوم على سيناريو حقول شمسية واسعة في الصحراء الأردنية، لتزويد إسرائيل والسلطة الفلسطينية بالكهرباء، مقابل تزويد إسرائيل لجيرانها بالمياه، بحسب زعم الصحيفة.

انتخبت الهيئة الإدارية للنقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة خالد أبو مرجوب رئيسا للنقابة، وعضوا في المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات العمال، في الدورة النقابية 2016-2021، كما قررت توزيع باقي المواقع على الأعضاء.

“التعليم الخاص في المملكة: ما عليه وما له”، عنوان المحاضرة التي يلقيها نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات في منتدى العصرية في السادسة من مساء اليوم. 

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً